اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 2:20 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 30 نوفمبر 2009 - 8:32 صباحًا

حسابات مدفوعة لتويتر في اليابان قريبا

حسابات مدفوعة لتويتر في اليابان قريبا
1772 قراءة بتاريخ 30 نوفمبر, 2009
حسابات مدفوعة في اليابان

حسابات مدفوعة في اليابان

أثبت موقع التدوين المصغر “تويتر” منذ فترة أنه وسط مهم لنشر الأخبار قبل أي محطة او موقع وذلك لتمتعه بالبسرعة كبيرة، خصوصا إذا كنت تعرف من هم الأشخاص الذين تتابعهم  وأحد الأمثلة على ذلك هي حادثة لاعب الجولف الشهير تايغر وودز الأخيرة والتي ظهرت أولا على تويتر قبل أي مكان آخر.

إذا فتويتر أصبح المصدر الأول والأسرع للأخبار، لأنه فوري ولايطلب منك الذهاب إليه فهو يأتي إليك، من هذا المنطلق يبدو أن الفرع الياباني فكر في الإستفادة من هذا الشيء، فقد أعلن متحدث بإسم شركة DG شريك تويتر في اليابان عن أنهم سيقومون قريبا بالسماح لمستخدمي تويتر المهمين بطلب مبالغ إشتراك مقابل أن يحصل الناس على تدويناتهم المصغرة عبر تويتر.

ولكن تفاصيل هذه الخدمة غير معروفة حتى الآن، فبعض المعلومات الأولية تشير إلى أن متابعة حساب إخباري في تويتر سيكون بشكل مجاني، لكن مقابل مشاهدة الصور والمعلومات الإضافية التابعة لخبر معين سيتوجب عليك دفع مبلغ مالي إضافي، او ربما إشتراك شهري.

وبالطبع نحن لانقصد هنا مجرد أشخاص مشاهير مثل المغنيين فقط، بل سيكون بإمكان المواقع الإخبارية الإستفادة من هذه الأمور.

السؤال الذي قد يطرحه الكثيرون منا: هل يعكس توجه تويتر اليابان توجه الشركة الأم؟

إن أغلب المحللين التقنيين لايظنون ذلك، فمثل هذه الخدمة ملائمة فقط للمستخدم الياباني وذلك لأن مستخدمي الجوال في اليابان متعودون على الحصول على أغلب المحتويات والأخبار عبر هواتفهم النقالة مقابل إشتراك مالي.

أوسمة : , , ,

إعلان :

انضم الينا