اليوم السبت 23 سبتمبر 2017 - 5:50 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 9 ديسمبر 2009 - 8:14 مساءً

زين تطلق خدمة الشبكة الواحدة في مصر

زين تطلق خدمة الشبكة الواحدة في مصر
1686 قراءة بتاريخ 9 ديسمبر, 2009
خدمة الشبكة الواحدة من زين

خدمة الشبكة الواحدة من زين

الرياض: أعلنت مجموعة زين الشركة العاملة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، أنها عززت من انتشار خدمة “الشبكة الواحدة”، ليصل مرمى تغطيتها إلى واحدة من أكبر الأسواق في المنطقة على الإطلاق وهي السوق المصرية.

وأوضحت المجموعة في بيان صحافي أوردته صحيفة “الاقتصادية “أن خدمة الشبكة الواحدة التي توفر لعملائها حرية التنقل والسفر عبر الحدود الجغرافية بدون دفع أي رسوم دولية، باتت متاحة لكل عملائها الآن في مصر، وذلك بعد أن أقامت شراكة إستراتيجية مع شركة موبينيل الشركة العاملة في خدمات الاتصالات اللاسلكية في السوق المصرية.

وذكرت أن الاتفاق الذي أبرمته مع شركة موبينيل سيعطي الفرصة لأكثر من 27 مليون عميل لديها في دول البحرين، العراق، الأردن، السعودية، والسودان، (الكويت خدمة تجوال البيانات فقط) أن يستفيدوا من خدمات “الشبكة الواحدة”، وذلك عندما يزورون مصر للعمل أو للسياحة أو للإجازات.

وقال العضو المنتدب نائب رئيس مجلس الإدارة في مجموعة زين الدكتور سعد البراك في تعليقه “إن خدمة الشبكة الواحدة لا يمكن إيقافها، لقد وصلنا إلى محطة بارزة هائلة بوصولنا إلى دولة كبيرة مثل مصر، ذلك البلد الذي يحتضن منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا معاً”.

أوسمة : , , , , , , , , ,

إعلان :

انضم الينا