اليوم الأحد 17 ديسمبر 2017 - 5:31 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 12 سبتمبر 2011 - 5:24 مساءً

حول مستندات بي دي إف إلى مستندات وورد بسرعة وبدون برامج ؟

حول مستندات بي دي إف إلى مستندات وورد بسرعة وبدون برامج ؟
11٬482 قراءة بتاريخ 17 مارس, 2010

هل يرد لديكم العديد أو أنكم تتعاملون مع العديد من مستندات بي دي أف وتحبطون لأنه لا يمكنكم إعادة تحرير تلك المستندات. هل تحتاجوا غالبا إلى اعادة تحرير مستندات بي دي إف التي ترسل إليّكم من هنا أو هناك. وعلى الرغم من برنامج أدوبي بروفيشال مخصص لهذا الغرض ولكنه باهظ الثمن  لكثير من المستخدمين المنزليين أو من لفئة مستخدمي الأعمال الصغيرة. وعلى الرغم أيضا أن برنامج أدوبي بروفيشنال يستطيع تصدير مستندات بي دي إف إلى صيغة مايكروسوفت وورد لكنه في بعض الأحيان إن لم يكن كثيرا يفشل في الإحتفاظ بالتنسيقات الأصلية في مسنتد بي دي إف عند تحويلها إلى مستند مايكروسوفت وورد.

ولكني أكشفت موقع جديد سيساعد الكثير ممن تتطلب أعمالهم  تحويل مستندات بي دي إف إلى هيئة مستندات وورد مع المحافظة قدر المستطاع على التنسيقات لمستند بي دي إف الأصلي لتحريرها. موقع بي دي إف تو وورد يستخدم تقنية تحويل بي إف إف متطورة يستطيع من خلالها المستخدمين تحويل المستندات من نسق بي دي إف الغير قابلة للتحرير إلى نسق وورد القابل للتحرير سواء بنسق DOC أو RTF بسرعة كبيرة ويسر. فب 3 خطوات فقط يمكنكم تحويل مستندات بي دي إف إلى وورد. أول خطوة هي تحديد مستند بي دي إف المراد تحويل نسقه. الخطوة الثانية تحديد النسق المحول إليه سواء DOC أو RTF. الخطوة الثالثة هو ترك بريديكم الإلكتروني للموقع لكي يرسل لكم في رسالة بريدة تحتوي على وصلة لتنزيل النسخة المُحولة من المستند بي دي إف الذي طلتبتم تحويله. وأجمل ما في الأمر أن هذة التقنية التي يقدمها الموقع يقدم أداء عظيم في المحافظة على تنسيقات لمستندان بي دي إف المراد تحويلها.

وهذة الخدمة لا شك أن أنها ستجعل من التعامل مع مستندات بي دي إف عملية أكثر وأكثر في التعامل اليومي إذا كانت أعمالكم تتطلب التعامل اليومي مع هذا النسق من المستندات. والآن أترككم مع موقع بي دي إف تو وورد:
http://www.pdftoword.com

أوسمة : , , , , , , , ,

إعلان :

انضم الينا