اليوم السبت 23 سبتمبر 2017 - 9:57 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 12 سبتمبر 2011 - 5:23 مساءً

الشاب العربي وليد محمد يجمع خفايا Google في كتاب

الشاب العربي وليد محمد يجمع خفايا Google في كتاب
11٬014 قراءة بتاريخ 30 يونيو, 2010

كتاب يحكي كل أسرار غوغل

كتاب يحكي كل أسرار غوغل

استطاع شاب عربي اطلاق اكبر كتاب الكتروني عربي عن محرك البحث Google باسم “ما لا تعرفه عن جوجل” مضمنا فيه كل الخدمات و الميزات التي يتضمنها المحرك الاضخم عالميا .

الكاتب وليد محمد من جمهورية مصر العربية قال انه من محبي و متابعي موقع Google منذ عام 1998 و اراد من خلال كتابه هذا مشاركة المستخدمين العرب الخبرة التي اكتسبها من التعامل مع موقع Google على مدى اكثر من اثني عشر عاما .

و يتضمن كتاب “ما لا تعرفه عن جوجل” مجموعة من التفاصيل و الخفايا في محرك البحث الاكبر عالميا Google تهم اي مستخدم عربي لشبكة الانترنت و التي يمكن ان تساعده على الوصول الى جميع محتويات الانترنت التي يبحث عنها .

و يذكر الكتاب تاريخ محرك البحث و اساسيات البحث ليخوض بعد ذلك في تفاصيل المحرك و الاوامر التي يمكن استخدامها للحصول على النتائج الافضل لكل عملية بحث ضمن الموقع بالاضافة الى روابط لاكثر من 100 فيديو تعليمي .

و يظهر في الكتاب عرض لجميع الخدمات التي يقدمها Google مع شرح مفصل لكل خدمة مع الصور و الروابط .

وقال الكاتب انه لا يهدف الى الربح من كتابه و انما غايته هو وضع خبرته في كتاب يفيد به اكبر عدد ممكن من مستخدمي الانترنت العرب .

ولذلك قام الاخ وليد مشكوراً بمشاركة عمله بشكل مجاني لتعم الفائدة على القراء وذلك عبر وضعه قابلاً للتحميل المجاني بموقع “صيد الفوائد” و هو موجود للتحميل مجاناً عبر الرابط التالي هنا .

الكتاب مفيد و يحتاجه كل مستخدم عربي و يأتي في 425 صفحة موزعة على ثلاثة فصول.

أوسمة : , , , , , , , , , , , ,

إعلان :

انضم الينا