اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 2:19 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 3 أغسطس 2010 - 9:16 مساءً

إتصالات الإماراتية تعوض مستخدمي بلاك بيري بهواتف أيفون ونوكيا وسامسونج

إتصالات الإماراتية تعوض مستخدمي بلاك بيري بهواتف أيفون ونوكيا وسامسونج
11٬378 قراءة بتاريخ 3 أغسطس, 2010

يبدو أن شركة إتصالات الإماراتية تعمل سريعا لإطفاء غضب مشتركيها ممن سيفقدون خدمات بلاكبيري قريبا جدا. على صفحات موقعهم الرسمي تم نشر تفاصيل التعويض الذي سيحصل عليه مشتركي بلاكبيري ممن اشتركوا قبل أو في 1 أغسطس 2010، حيث سيتمكنون من الحصول على خطة بيانات جديدة مجانية بالإضافة لهاتف من إخيتارهم ضمن قائمة هواتف معدة مسبقا و تشمل الأيفون (لم يتم تحديد الموديل) و جالكسي S الجديد من سامسونج بالإضافة لموديلات كثيرة من نوكيا.

وبناء على ذلك فإن البيان الصحفي اليوم لاتصالات الإمارات يقول عبر موقعهم الرسمي :

المؤتمر الصحفي للمعنين في اتصالات الإماراتية

المؤتمر الصحفي للمعنين في اتصالات الإماراتية

أبو ظبي ،03 أغسطس 2010 ،في استجابة سريعة لقرار هيئة تنظيم الاتصالات بدولة الإمارات العربية المتحدة بتعليق خدمات “بلاك بيري” في الدولة ابتداء من 11 أكتوبر 2010، بادرت “اتصالات” اليوم بالكشف عن باقات متميزة لخدمة الانترنت عبر الهاتف المتحرك خاصة بعملائها الحاليين المشتركين بخدمة البلاك بيري، وتوفر الباقات الجديدة خدمات حزم البيانات مثل الرسائل النصية القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة بالإضافة إلى باقات الإنترنت، كما تعمل على توفير قيمة أكبر بكثير من الرسوم الشهرية التي يتم دفعها.

وتقدم الباقات البديلة قيمة مضاعفة تصل إلى 10 مرات ضعف الرسوم الشهرية التي سيدفعها المشترك والتي تتضمن 1000 رسالة نصية قصيرة ومتعددة الوسائط (محلية ودولية)، بالإضافة إلى باقات بيانات الإنترنت تلبي احتياجات العملاء وتتضمن استخداما لا محدود، وتأتي هذه الباقات مع خيارين اثنين الأول يحصل من خلاله المشترك على دقائق اتصال مجانية تصل إلى 550  دقيقة شهريا، أما الخيار الثاني فهو الحصول على جهاز هاتف ذكي متطور بدون دفعة أولى أو رسوم إضافية عند التوقيع على عقد لمدة عام.

وبهذه المناسبة قال السيد خليفة الشامسي، نائب الرئيس الأول للتسويق في اتصالات: “منذ اللحظة التي وردنا فيها بلاغ الهيئة بتعليق الخدمة، قامت “اتصالات” بالعمل بشكل متواصل لتصميم مجموعة من الباقات البديلة التي تعادل أو توفر قيمة أفضل من تلك المتوفرة حالياً لعملاء بلاك بيري.”

وأضاف: “وضعنا على رأس أولوياتنا تطوير باقات تضمن انتقالاً سهلاً لعملائنا المشتركين في خدمة بلاك بيري إلى خيارات الباقات الجديدة من “اتصالات” . وقمنا بعد ذلك بتصميم هذه الباقات لتوفر أداء مشابهاً أو أكثر تطوراً للعملاء، مما يحقق استمرارية الخدمات. وأخيراً فإننا نقدر حاجة عملائنا للخيارات ولذا فقد قمنا بتوفير ثلاث خيارات من الباقات المختلفة لترضي جميع أذواق واحتياجات العملاء المختلفة”.

تتضمن الباقات البديلة التي تطرحها اتصالات باقات أساسية تحل محل خدمات البلاك بيري. فعلى سبيل المثال سيتعين على مشتركي باقة الاستخدام الدولي غير المحدود الذين كانوا يدفعون 295 درهم شهريا في السابقً دفع 260 درهم شهرياً فقط وسيحصلون بالمقابل على 1000 رسالة نصية ومتعددة الوسائط، بالإضافة إلى باقة بيانات غير محدودة الاستخدام لتنزيل البيانات المحلية وباقة بيانات التجوال الدولي بسعة 10 ميجابت. وتتمتع هذه الخدمات بقيمة مادية تصل إلى 2500 درهم شهريا. وبالإضافة إلى ما تقدم، فإن جميع مشتركي بلاك بيري وحتى 31 يوليو 2010 سيتأهلون للحصول على واحد من الخيارين السابقين وهما الحصول على  هاتف ذكي متطور مجاني إذا ما قاموا بتوقيع عقد لمدة 12 شهراً،  أو الحصول على دقائق اتصال مجانية تصل إلى 550 دقيقة.

من جهته قال المهندس أحمد بن علي، نائب رئيس أول – اتصالات المؤسسة –  “مجموعة اتصالات”: لقد تم تطوير هذه الباقات لتناسب عملاء بلاك بيري، وبعد الإطلاع على أكثر الخدمات التي يستخدمونها، واستبدالها بخدمات أخرى مطابقة تقريباً، حيث تم تطويرها بالاعتماد على تاريخنا الحافل بالابتكارات والخدمات التكنولوجية المتطورة. كما قمنا بالتأكيد على أن حجم وقيمة الخدمات الجديدة أكبر من حجم الاستخدام المتوقع حرصاً منا على ضمان استمتاع عملائنا بتجربة مماثلة لتلك التي اعتادوا عليها. إن هدفنا هو استمرارية الحصول على الخدمات التي يحتاجها مشتركونا”.

أوسمة : , , , , , , , , , ,

إعلان :

انضم الينا