اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 8:22 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 12 سبتمبر 2011 - 2:12 مساءً

إطلاق جوال الأندرويد HTC Desire من إتش. تي. سي في المنطقة العربية

إطلاق جوال الأندرويد HTC Desire من إتش. تي. سي في المنطقة العربية
11٬357 قراءة بتاريخ 4 سبتمبر, 2010

أعلنت “إتش. تي. سي” (HTC) عن طرحها الهاتف الجديد “إتش. تي. سي. ديزاير” (HTC Desire) في أسواق الشرق الأوسط. ويتميز الهاتف الجديد باحتوائه على تقنية إتش تي سي لتجربة الاستخدام “إتش. تي. سي. سينس” (HTC Sense) وهي تخصيص نظام التشغيل “أندرويد” (Android)، يحتوي الهاتف على شاشة بقياس 3.7 بوصة من نوع أمولد، وهي شاشة لمس متعددة من نوع capacitive أي اللمس يعمل عن طريق تحسس كهرياء الأصبع و ليس الضغط. كما تم تزويد الهاتف “إتش. تي. سي. ديزاير” بمعالج “سنابدراغون” (Snapdragon) بسرعة 1 غيغاهيرتز وهو يحتوي أيضاً على برنامج “أدوب فلاش 10.1″ (Adobe Flash 10.1)، بالإضافة إلى احتوائه على عصا تحكم ضوئية. وذاكرة داخلية من نوع رام بقيمة 576 MB و روم بقيمة 512 MB، ويحتوي على ذاكرة على كرت مايكرو إسدي يحجم ٤ جيا بايت يمكن زايدتها حتى ٣٢ جيجى بايت

و يأتي مع تجربة الاستخدام “إتش. تي. سي. سينس” (HTC Sense) تطبيق “إتش. تي. سي. فريند ستريم” (HTC Friend Stream) الذي يجمع كافة الشبكات الاجتماعية بما فيها “فيس بوك” (Facebook) و”تويتر” (Twitter) ضمن نسق تحديثات واحد ومنظم. ويسهل هذا التجميع من عملية التركيز على ما يقوم به الأصدقاء فضلاً عن الصور والروابط التي يتبادلونها. وبالإضافة إلى هذا التطبيق، يمكن تنظيم قائمة الاتصال إلى دوائر اجتماعية محددة مثل مجموعات الأصدقاء والزملاء أو أية طريقة منطقية أخرى. أما التطبيقات العربية المتاحة في الجهاز فتتضمن القرآن، وقت الصلاة مع إتجاه القبلة، المعجم والتقويم الهجري.

سيتوفر هاتف “أتش. تي. سي. ديزاير” إلى العملاء في أواخر شهر آب\ أغسطس 2010 وبسعر قدره 2299 درهم اماراتي أو ( 625.97 دولار.)

أوسمة : , , , , , , ,

إعلان :

انضم الينا