اليوم الخميس 21 سبتمبر 2017 - 5:36 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 12 سبتمبر 2011 - 2:25 مساءً

مكتبة جرير تبالغ بأسعار الأيفون كالعادة و تخدع الناس بذكر مواصفات تقنية للهاتف خاطئه بالكامل !

مكتبة جرير تبالغ بأسعار الأيفون كالعادة و تخدع الناس بذكر مواصفات تقنية للهاتف خاطئه بالكامل !
1685 قراءة بتاريخ 13 سبتمبر, 2010

قامت مكتبة جرير بالإعلان عن توفر iPhone 4 في فروعها، وقد قام الموقع الصديق “سعودي ماك” بالكشف” عن اخطاء عديده ذكرت في المواصفات التقنية بالجهاز وايضاً عن ارتفاع الأسعار (فوق ما هي مرتفعه من اول ما نزل)

“اقتباس” :

بعد أن كانت تبيع الآيفون ٤ بسعة ٣٢ جيجابايت بـ ٥٤٩٩ ريال سعودي أصبح السعر ٤٩٩٩ ريال و بعد أن كان سعر الآيفون ٤ بسعة ١٦ جيجابايت ٤٥٩٩ ريال أصبح السعر ٤٣٩٩ ريال. لازالت هذه الأسعار مبالغ فيها مقارنة بالسعر المتوقع من موبايلي و هو ٢٩٩٩ و ٢٦٥٠ ريال سعودي فقط.

”شاشة عريضة“ تسمح بعرض ”٥ صفوف“ من آيقونات ”الوظائف“. حجم شاشة الآيفون ٤ لم يتغير 3.5 بوصة في جميع الموديلات. الآيفون الأول من عام ٢٠٠٧ كانت لديه ٥ صفوف من الآيقونات. و كيف تكون شاشة ”عريضة“ و زيادة في ”الصفوف“ و ليس ”الأعمدة“؟
• قارئ بطاقات Micro SDHC. أبل لم تدمج أي قارئ بطاقات في أي من أجهزتها (بإستثناء الكمبيوترات).
• مؤشر بإضاءة LED؟ ما هو هذا المؤشر؟ هل يقصدون الفلاش؟
• ”من خامة معدنية متينة“؟ هل تعلم أن واجهة و خلفية الآيفون ٤ مصنوعة من الزجاج؟ و الإطار مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ Stainless Steel.
• عدد ”٢ سماعة“ لسماع أفضل. كلام غير صحيح. لا يوجد إلا سماعة واحدة و لكن يوجد ٢ ميكروفون للتخلص من الضوضاء.
• ”مفتاح أساسي متعدد الوظائف“. ماذا تعني هذه الجملة؟ الترجمة الإنجليزية في الإعلان كانت Multifunctional home button أي الزر الرئيسي في الجهاز. هذا الزر موجود في جميع موديلات الآيفون كيف أصبحت ميزة لهذا الموديل؟

السؤال هل وصلت الجرأه الى هذا الحد في النصب والأحتيال والأستغلال للمشتري لدى مكتبة جرير ؟ او مثل ما نقول بالعامية (عيني عينك!)

 

عبر المحرر خالد من موقع سعودي ماك.

أوسمة : , , ,

إعلان :

انضم الينا