اليوم الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 8:46 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 13 سبتمبر 2010 - 7:44 مساءً

GITEX Shopper الحدث الأكبر لعشاق التقنية في العالم العربي

GITEX Shopper الحدث الأكبر لعشاق التقنية في العالم العربي
1712 قراءة بتاريخ 13 سبتمبر, 2010

 

لقد أصبحنا قريبين جدا من الموعد ففي 16 أكتوبر القادم سيحدث أكبر تجمع لعشاق التقنية في الخليج و العالم العربي. المعرض السنوي GITEX يقام في دبي و يتضمن عدة أحداث منها GITEX Shopper المخصص للجماهير العامة و الذي يفتح أبوابه لعشاق التقنية لتجربة جديدة الإلكترونيات من أكبر المصنعين في العالم.

يمكن قراءة تفاصيل أكثر عن المعرض في البيان التالي:

“اقتباس” :

يستعد معرض جيتكس شوبر هذا العام للانطلاق في 16 أكتوبر 2010 في مركز معارض مطار دبي، على هامش احتفالات مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة للحدث، بالذكرى الثلاثين هذا العام لانطلاق أسبوع جيتكس للتقنية، الذي تقام فعالياته في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. ويخطط العارضون المشاركون في معرض جيتكس شوبر لما يُعتبر أكبر حدث للتسوق في عالم الإلكترونيات الاستهلاكية في المنطقة بأسرها.

يشتمل المعرض، الذي يستمر ثمانية أيام لغاية 23 من أكتوبر، على أوسع تشكيلة على الإطلاق من أحدث أجهزة الكمبيوتر وملحقاتها وأجهزة اللعب والأجهزة الرقمية والإلكترونيات على اختلاف أنواعها واستخداماتها، وهو يقدم لرواده الكثير من عروض البيع الفريدة التي لا توجد في أي مكان آخر.

وأشارت تريكسي لو، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي إلى أهمية التقنية في الحياة اليومية للناس على اختلاف أنماط حياتهم، فهي تتيح قابلية التواصل مع استمرارية الحركة في بيئات المعيشة والعمل المختلفة، معتبرة أن الزيادة الكبيرة في معروضات جيتكس شوبر هذا العام هي انعكاس للطلب القوي الذي تشهده الأسواق حالياً، وقالت: “معرض جيتكس شوبر هو المعرض المرتقب على مدار العام، فهو يضمّ ما يزيد عن 25 ألف منتج، كما أن العارضين سيطلقون مزيداً من العروض المميزة التي من شأنها إسعاد رواد الحدث، وذلك مواكبة منهم للاحتفالات بالذكرى الثلاثين لانطلاق أسبوع جيتكس للتقنية”.

أكّد عدد كبير من الشركات والعلامات التجارية المحلية والإقليمية والعالمية مشاركته في جيتكس شوبر هذا العام، ويخطط بعض هذه الشركات لطرح منتجات وخدمات جديدة للمرة الأولى في المنطقة، ومن أبرز العلامات التجارية العالمية المشاركة في الحدث: إتش بي، وإيسر، وديل، وسامسونغ، وسانديسك، وسوني، وكانون، ولينوفو، ومايكروسوفت، ونوكيا، في حين يشارك فيه كذلك كبار الموزعين وشركات التجزئة في المنطقة مثل آي ستايل، وإي فور يو، وإي-ماكس، وبلج-إنس، وبي دي إل، وجاكيز، وجامبو، وكليك، وكومبومي.

من جانبه قال أشيش بنجابي، رئيس العمليات في جاكيز للإلكترونيات، إن شركته حققت خلال الدورة الماضية من معرض جيتكس شوبر نجاحاً باهراً رفع مبيعاتها في قطاعات مهمة مثل الكاميرات الرقمية وتلفزيونات إل سي دي، وأضاف: “نستعد هذا العام لإطلاق عروض ممتازة على مجموعة واسعة من الإلكترونيات الاستهلاكية، ما من شأنه استقطاب الحشود الكبيرة المتوقعة من رواد المعرض هذا العام”.

أما هاني نعمة، المدير الإقليمي لتطوير الأعمال لدى آي ستايل iStyle، فأعرب عن سعادة شركته بالمشاركة في جيتكس شوبر هذا العام، معتبراً أنه “يشكل أرضية مثلى لعلامة آي ستايل كي تعرض مبتكراتها المفضلة لدى محبي الأجهزة التقنية”، وقال: “جاء انضمامنا إلى جيتكس شوبر هذا العام مناسباً تماماً في ضوء النمو الكبير في مساحة العرض وتنوع المنتجات المعروضة وزيادة العروض الحصرية”.

سوف يتمتع زوار المعرض هذا العام بطرق أسهل للوصول إلى أرض الحدث في مركز معارض مطار دبي بوجود مترو دبي وحافلات النقل المتاحة مجاناً لنقل الزوار بين محطة مترو الراشدية وموقع الحدث، الأمر الذي يجنبهم الازدحام تماماً، هذا إلى جانب المواقف الإضافية للسيارات عند مسجد الشيخ حمدان القريب في منطقة القرهود، التي تخدمها حافلات النقل المجانية.

يفتح معرض جيتكس شوبر أبوابه أمام الزوار بين الحادية عشرة صباحاً والعاشرة مساءً بين 16 و20 أكتوبر، وبين الحادية عشرة صباحاً والحادية عشرة مساءً يومي الخميس 21 والسبت 23، أما يوم الجمعة 22 أكتوبر فيستقبل المعرض زواره من الساعة الثالثة عصراً وحتى الحادية عشرة مساءً.

أوسمة : , , , , ,

إعلان :

انضم الينا