اليوم الأربعاء 18 أكتوبر 2017 - 12:09 صباحًا
أخر تحديث : السبت 19 مايو 2012 - 12:19 مساءً

سياسية الاستخدام والخصوصية في تقنيات

سياسية الاستخدام والخصوصية في تقنيات
1967 قراءة بتاريخ 24 سبتمبر, 2010
تقنيات

تقنيات

مدونة تقنيات (Tiqaniat.com) :

في مدونة تقنيات (Tiqaniat.com) ، خصوصيه زوارنا لها اهمية بالغة بالنسبة لنا . سياسة الخصوصيه الموجودة في هذه الوثيقة تمثل الخطوط العريضه لأنواع المعلومات الشخصيه التي نجمعها وكيفية استخدامها من قبلنا ومن قبل معلنينا .

ملفات الدخول : مثل  الكثير من المواقع على شبكة الانترنت، يستخدم  مدونة امتخصيصي الحماية ملفات الدخول.  المعلومات داخل ملفات الدخول تشمل: بروتوكول  الإنترنت، وعناوين(IP)، نوع  المتصفح ، مزود خدمة الانترنت (مقدمي خدمات الانترنت) ، والتاريخ / خواتم  الوقت ، مصادر الزيارات / الخروج الصفحات ، وعدد النقرات  لتحليل الاتجاهات  وإدارة الموقع و مراقبة المستخدم أثناء التنقل في أرجاء الموقع ،  وجمع  المعلومات الديموغرافية. عناوين  بروتوكول الإنترنت ، وغيرها من مثل هذه المعلومات ليست مرتبطة بأية معلومات لتحديد  هويتك.

الكوكيز وعدادات الشبكه: مدونة تقنيات (Tiqaniat.com) لا تستخدم تقنية الكوكيز لتخزين المعلومات عن تفضيلات الزوار ، ولكن تستخدم سجل خاص للمستخدم تسجل فيه معلومات محددة عن الصفحات التي تم الوصول اليها او زيارتها ، بهذه الخطوة فاننا نعرف مدى اهتمامات الزوار واي المواضيع الاكثر تفضيلا من قبلهم حتى نستطيع بدورنا تطوير محتوانا المعرفي المناسب لهم.

نضيف الى ذلك ان بعض الشركات التي تعلن لدينا قد تطلع على الكوكيز وعدادات الشبكه الخاصة بموقعنا ، من هذه الشركات مثلا شركة جوجل ادسنس Google AdSense وهي شركة الاعلان الاولى في موقعنا . بالطبع مثل هذه الشركات المعلنة والتي تعتبر الطرف الثالث في سياسة الخصوصية هذه تطلع على مثل هذه البيانات والاحصائيات عبر بروتوكولات الانترنت لاغراض تحسين جودة اعلاناتها وقياس مدى فعاليتها ، كما وان هذه الشركات وبموجب الاتفاقيات المبرمة معنا يحق لها استخدام وسائل تقنية مثل ( الكويكز ، عدادات الشبكة ، واكواد برمجية خاصة “جافا سكربت” ) لنفس الاغراض المذكروة اعلاه والتي تتلخص في تطوير المحتوى الاعلاني لهذه الشركات وقياس مدى فاعلية هذه الاعلانات ، من دون اي اهداف اخرى قد تضر بشكل او بآخر بالمستخدمين على الشبكة .

مربع بحث  جوجل : تم  تزويد مربع البحث الموجود على موقع الويب هذا (“مربع البحث”) بواسطة Google Inc  (“Google”). أنت  تقر وتوافق على تطبيق  سياسة خصوصية Google (الموجودة على  http://www.google.ae/privacy.html) على  استخدامك “لمربع البحث” وباستخدامك  “لمربع البحث” تمنح Google الموافقة على  استخدام بياناتك الشخصية وفقًا  لسياسة الخصوصية.

القائمة  البريدية : بتسجيلك في القائمة  البريدية لموقع تقنيات فان خصوصية عنوان بريدك ستبقى محترمة و لن يتم نشره

وعليه فإننا نوضح التالي مجددا للأهمية:

1- شركة جوجل هي شركة معلنة في موقعنا وهي طرف ثالث في سياسة الخصوصية و تستخدم الكوكيز لتحسين جودة الإعلانات وقياس فعاليتها ، كما وان هذه الشركة وبموجب الاتفاقيات المبرمة معنا يحق لها استخدام وسائل تقنية مثل ( الكويكز ، عدادات الشبكة ، واكواد برمجية خاصة “جافا سكربت” ) لنفس الاغراض المذكروة اعلاه

2- جوجل تستخدم الكوكيز DART cookies لتحسين خدمة الإعلانات تبعا لبعض المعايير المتعلقة بالزوار مثل زيارة هذا الموقع أو المواقع الأخرى

3- يمكن للمستخدمين إلغاء إستخدام – opt out – الكوكيز DART cookie من خلال هذه الصفحة : http://www.google.com/privacy_ads.html عليك مراجعة سياسة الخصوصيه الخاصة بالطرف الثالث في هذه الوثقية (الشركات المعلنة “جوجل ادسنس Google AdSense ” ) او خوادم الشبكات الاعلانيه لمزيد من المعلومات عن ممارساتها وانشطتها المختلفة .

لمراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بشركة جوجل ادسنس Google AdSense يرجى تصفح الرابط : http://www.google.com/privacy_ads.html

اخيرا .. فنحن ملزمون ضمن بنود هذه الاتفاقية بان نبين لك كيفية تعطيل خاصية الكوكيز ، يمكنك فعل ذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك .

كما وأن بعض أخبارنا، مقتبسة من مواقع عربية وأجنبية يذكر مصدرها بأسفل كل مقال، ويحق لإداريي موقع تقنيات تغيير السياسية بالكيفية التي يرونها مناسبة بأي وقت.

أوسمة : , , , , ,

إعلان :

انضم الينا