اليوم الإثنين 21 أغسطس 2017 - 9:52 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 12 سبتمبر 2011 - 5:14 مساءً

كندل للويب متوفر الآن للاستخدام مجانا

كندل للويب متوفر الآن للاستخدام مجانا
1565 قراءة بتاريخ 5 أكتوبر, 2010

ما هو كندل؟، في البداية كان اسم كندل يطلق على جهاز أمازون اللوحي الشهير المخصص لقراءة الكتب، بعدها أصبح كندل متاحًا للاستخدام كبرنامج لتشغيل الكتب، أما اليوم فقد أصبح بالإمكان استخدام كندل بدون الحاجة لأي أجهزة أو برامج، فقط باستخدام متصفح للإنترنت.

فقد أعلنت أمازون بالأمس عن نسخة الويب من كندل، والتي يمكن عن طريقها قراءة الكتب المشتراة عبر أمازون، أو تصفح الفصول الأولى من معظم الكتب مجانًا، وبحجم مكتبة يبلغ 700,000 كتاب.

بالتأكيد سيسعد هذا الخبر الأشخاص الذين لم يستطيعوا الحصول على أجهزة كندل لسبب أو لآخر، أيضًا فإن المدونون وأصحاب المواقع سيمكنهم الحصول على بعض الأموال عن طريق دعوات الشراء (Referral) للكتب التي تشترى عن طريق مواقعهم.

الخدمة الجديدة قد تكون مفيدة جدًا لأصحاب الأجهزة اللوحية (كالآيباد،) حيث سيكون بإمكانهم للمرة الأولى شراء الكتب من أمازون وقرائتها عبر أجهزتهم، بدون الحاجة لشراء أجهزة كندل، لكن هل ستضر هذه الخطوة بمبيعات أجهزة كندل؟، في الحقيقة قد تفعل، لكن من المؤكد أن أمازون قد قامت بدراسة دقيقة للأمر قبل طرح الخدمة، وربما وجدت أن العائدات التي ستعود عليها من زيادة مبيعات الكتب ستكون أكبر من النقص الذي قد يحدث لمبيعات أجهزة كندل.

يمكن تجربة نسخة الويب الخاصة بكندل عبر هذا الرابط

أوسمة : , , , , ,

إعلان :

انضم الينا