اليوم الجمعة 22 سبتمبر 2017 - 11:51 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 12 سبتمبر 2011 - 5:42 مساءً

إشترك لي: خدمة عربية للإشتراك في المواقع الأجنبية

إشترك لي: خدمة عربية للإشتراك في المواقع الأجنبية
1821 قراءة بتاريخ 28 نوفمبر, 2010

قامت شركة فارس سوفت بإطلاق خدمة الإشتراك في المواقع الأجنبية تحت إسم “إشترك لي“، وإليكم تعريفاً سريعا بالموقع على شكل سؤال وجواب.

ماهي “إشترك لي”؟ هو موقع يسهل عليك عملية الاشتراك في المواقع التي لا تستطيع تحويل الأموال إليها. نحن نقوم بالتحويل والاشتراك عوضاً عنك بعد ملء حسابك بالرصيد من خلال البنوك التي في بلدك.

كيف يعمل الموقع بالضبط؟ بعد ان تقوم بإنشاء حسابك في الموقع بإمكانك شحن رصيدك عن طريق حوالة بنكية للموقع وبعد ذلك بإمكانك ان تقوم بطلب الإشتراك في بعض المواقع مثل رابد شير وغيرها من المواقع التي يدعمها الموقع (المزيد من المواقع قادمة في الطريق).

هاها أنا لا أحتاج هذه الخدمة!! بالطبع الخدمة ليست للجميع ولكن البعض من طلبة المدارس او ماشابههم ممن لايملكون حسابات في البنوك يستطيعون الإستفادة من هذا الموقع في تسهيل الإشتراك في المواقع الأجنبية عبر تحويل المبلغ من حسابات أهلهم او أقاربهم.

هل يدعم جميع الدول العربية؟ حاليا يدعم الموقع المملكة العربية السعودية وجاري العمل حالياً على إضافة مصر كخطوة ثانية ومن ثم بقية الدول العربية تباعاً.

هل توجد أي مميزات أخرى يقدمها الموقع؟ نعم بإمكانك كصاحب موقع تحقيق ربح عن طريق الأشخاص الذين يشتركون عن طريقك مستخدما روابط إعلانية او عن طريق خدمة تقصير الروابط الخاصة بهم.

رابط الموقع

أوسمة : , , , , , ,

إعلان :

انضم الينا