اليوم الخميس 24 أغسطس 2017 - 3:18 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 11 سبتمبر 2011 - 1:49 مساءً

LG تعلن عن Optimus 2X أول هاتف في العالم بمعالج Tegra 2 ثنائي النواة

LG تعلن عن Optimus 2X أول هاتف في العالم بمعالج Tegra 2 ثنائي النواة
1855 قراءة بتاريخ 19 ديسمبر, 2010
LG-Optims2X

LG-Optims2X

أعلنت LG عن هاتفها الخارق الجديد Optimus 2X وهو أول هاتف في العالم بمعالج Tegra 2 ثنائي النواة بتردد 1GHz والذي من شأنه أن يسرع كل وظائف الجهاز بما فيها التصفح والألعاب والتطبيقات المختلفة.

الجهاز سيعمل على أندرويد 2.2 عند إطلاقه في كوريا في الشهر الأول من العام القادم وسيطلق بعد ذلك في أوروبا وسائر آسيا، كما سيتم تحديثه إلى أندرويد 2.3. شاشة الجهاز قياس 4 بوصات وسيتمتع بكاميرا خلفية بدقة 8 ميغا بكسل  وكاميرا أمامية بدقة VGA. الذاكرة الداخلية 8 غيغابايت ويستقبل الجهاز بطاقات الذاكرة حتى سعة 32 غيغابايت. من مميزات الجهاز أنه يسمح بعرض شاشة الهاتف على شاشة خارجية عبر HDMI، كما أنه قادر على تسجيل وعرض الفيديو عالي التحديد Full HD أي 1080p.

على ما يبدو أن العام القادم سيكون عام Tegra 2 كما كان العام الحالي عام Snapdragon.  يجدر بالذكر أن شركة Nvidia المطورة للمعالج أعلنت أنه يوفر 40% من الطاقة مقارنة بالمعالجات المستخدمة حالياً مما يعني أداء أفضل وتوفيراً في عمر البطارية.

كنا قد غطينا إشاعات حول الجهاز في مقالة سابقة، وعلى ما يبدو أن الجهاز سيعمل على واجهة مخصصة من أندرويد من تصميم LG ولكن سيكون الخيار موجوداً بإعادته إلى واجهة أندرويد الافتراضية.

تنويه: نعتذر عن الخطأ حيث أوردنا عند نشر المقالة أن اسم الجهاز هو Optimus X2 والصحيح هو Optimus 2X.

[المصدر Android Cental]

أوسمة : , , , , , , , ,

إعلان :

انضم الينا