اليوم الإثنين 11 ديسمبر 2017 - 10:54 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 28 ديسمبر 2010 - 10:40 مساءً

كاسبرسكاي لاب تعلن عن إطلاق تطبيق جديد

كاسبرسكاي لاب تعلن عن إطلاق تطبيق جديد
1657 قراءة بتاريخ 28 ديسمبر, 2010
كاسبر سكاي 2011

كاسبر سكاي 2011

أعلنت شركة كاسبرسكي لاب المطور للحلول الأمنية لإدارة المحتوى عن إطلاق تطبيقها Kaspersky Anti-Virus 8.0 لـ Microsoft ISA Server وForefront TMG Standard Edition والذي سيكون ضمن مكونات سلسلتي المنتجات Kaspersky Security لمعابر الانترنت وKaspersky Total Space Security.

ويوفر هذا التطبيق مستوى عالياً من الأمان، حيث يقوم بفحص البيانات المتبادلة عبر ملقم Microsoft ISA Server ومعابر الانترنت Forefront TMG. ويقوم المحرك المكافح للفيروسات بفحص الملفات بجميع أنواعها التي تمر عبر بروتوكولات HTTP ،HTTPS ،FTP ،POP3 وSMTP. وكما أنه يجري فحص الملفات في الوقت الحقيقي دون أن يؤثر ذلك على تبادل المعلومات بين المستخدمين.

ويتضمن هذا التطبيق المحرك المكافح للفيروسات 8.0 الجديد، والذي يستهلك القليل من موارد النظام، ويتم تحديثه بانتظام كما أنه يستفيد من التقنيات المعتمدة على قاعدة بيانات التواقيع وأساليب التحليل التجريبي للحماية من التهديدات الجديدة.

وباستطاعة النسخة الحديثة من Kaspersky Anti-Virus لـ Microsoft ISA Server وForefront TMG الكشف عن البرمجيات الضارة ومعالجتها في الملفات بجميع أنساقها، بما في ذلك الأراشيف والملفات المضغوطة. كما أنها تفحص البيانات المتبادلة عبر بروتوكولي HTTP وFTP على الملقمات المنشورة وكذلك البيانات المتبادلة بواسطة شبكة VPN، وتضمن مستويات عالية من الحماية حتى عند دخول الشبكة عن بعد. ولا يتم حذف الملفات المصابة، المتضررة أو المريبة، حيث يتم إعداد نسخة من الملف الأصلي ويمكن إيجادها بسهولة واستعادتها عند الضرورة.

ويمكن إدارة هذا التطبيق محلياً أو عن بعد بمساعدة أداة Microsoft Management Console المعروفة في أوساط مسؤولي الأنظمة. وتنبئ هذه الأداة مسؤول النظام عن أية أحداث هامة والوضع الراهن لنظام الحماية. ويمكن لمسؤولي النظام وضع قواعد مرنة لفحص البيانات المتبادلة وتحديد أنساق الملفات التي يمكن استثناؤها من الفحص في مختلف أجزاء الشبكة.

وتتيح الإعدادات المرنة للتطبيق تنظيم العبء على الملقم، كما أن بنية النظام تتيح مواصلة العمل حتى لدى تعطل عمل المكونات الأخرى المرتبطة به. هذا التطبيق يدعم منصتي Microsoft Forefront TMG وMicrosoft Windows 2008 R2 الجديدتين، كما أنه حائز على شهادة VMware Ready، ما يعني أنه يلائم البيئات الافتراضية لـ VMware.

أوسمة : , , , , , , , , , , ,

إعلان :

انضم الينا