الرئيسية / موقع تقنيات / أخبار الشركات / سجل دخولك لحساب ياهو وخدماته عن طريق حساب قوقل والفيس بوك
خطوة ممتازة من ياهو
خطوة ممتازة من ياهو

سجل دخولك لحساب ياهو وخدماته عن طريق حساب قوقل والفيس بوك

 

خطوة ممتازة من ياهو
خطوة ممتازة من ياهو

في خطوة رائعة من ياهو، أعلنت الشركة اليوم عن إمكانية تسجيل الدخول بجميع خدمات ياهو عن طريق حساب قوقل والفيس بوك، ولقد بدأت ياهو هذه الخطوة في شهر أكتوبر الماضي لخدمة فليكر عندما سمحت التسجيل بحساب قوقل، وهذه الخطوة مهمه لمن لا يريد أن يسجل حساب له في ياهو ويريد استخدام حسابه في قوقل أو الفيس بوك.

وأعتقد أن هذه الخطوة ستضاعف بطريقة كبيرة من المسجلين على خدمات ياهو، وهذا ما حدث عندما قامت ياهو بإتاحة التسجيل في الفليكر بحساب قوقل، حيث زاد عدد المسجلين بنسبة 20%، وبلغ عدد المسجلين اليوميين قرابة 10 آلاف مسجل من حساب قوقل.

وذكرت ياهو بأن تطبيقات الهواتف وتطبيقات سطح المكتب لا تتاح فيها هذه الميزة، وستحاول ياهو التواصل مع المطورين لتفعيلها في تطبيقات الهواتف وسطح المكتب.

المصدر 1، 2

*سعود الهواوي – عالم التقنية

عن مازن غوكه

صحفي (خريج إعلام 2005)، يعمل كمدير تسويق في شركة VipIt solution لتصميم وتطوير وبرمجة المواقع، مدير التسويق لموقع عالم التسويق الالكتروني، مدير موقع تقنيات، يعمل في شركة اتصالات عالمية كـ Digital Media Coordinator خبرة في : فوتوشوب - فلاش - بريميير - أفتر إفكت - برامج تصميم المواقع - وورد بريس - جملة ... ، حاصل على شهادات تميز عديدة بمجالات مختلفة تقنية منها، وأخرى على صعيد العمل، لديه موقع شخصي خاص : www.mazen.in وللمزيد حول مازن : http://www.tiqaniat.com/?p=12219

شاهد أيضاً

6osJGxx.jpg-520x925

وأخيراً استمتع بالتشات على الواتساب من كمبيوترك وبدعم للأيفون

نظراً لإنغلاق نظام iOS لم تستطع الواتساب دعم الآيفون لإستخدام الخدمة على الويب مباشرة من ...

2 تعليقات

  1. شكرا جزاكم الله خيرا واصلو العمل

  2. صباح الخير انا جديدةهنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>