اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 - 11:48 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 11 فبراير 2011 - 10:19 مساءً

كيف تجمع تاريخك على الـ فيسبوك ؟

كيف تجمع تاريخك على الـ فيسبوك ؟
11٬324 قراءة بتاريخ 11 فبراير, 2011
كيف تجمع كل معلوماتك على الفيس بوك

كيف تجمع كل معلوماتك على الفيس بوك

مع تزايد اهتمام مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بحماية معلوماتهم وبياناتهم الشخصية، تبذل جهود كبيرة لتحسين آلية عمل نظام الموقع، فمن الممكن الآن تحميل أي معلومة وضعها المستخدم على الموقع بما في ذلك الصور والرسائل والفعاليات وحالته الشخصية.

فإذا فكرت في يوم من الأيام إلغاء حسابك في فيسبوك، عليك أن تحمل معك جميع بياناتك المسجّلة في الموقع، وتنزيل تاريخ الفيسبوك، وهي مهمة ليست بالمستحيلة، ويمكن القيام بذلك باتباع الخطوات البسيطة التالية:
ستجد تعليمات تحميل البيانات في صفحة Account Settings والتي تظهر عند دخولك إلى الفيسبوك. انقر عليها، وابحث عن خيار Download your information، ومن ثم Learn more.
في الشاشة التالية انقر Download، حيث ستظهر لك رسالة تحذيرية بأنه سيتم تجميع معلوماتك المختلفة، فإذا وافقت عليك التحلّي بالصبر وانتظار أجهزة خادم فيسبوك كي تنهي المهمة.
بعد فراغك من ذلك ستظهر لك رسالة تقول بأن البيانات قيد التحميل، وسيصلك إيميل عند الانتهاء من ذلك.
سيظهر لك ملف مضغوط ZIP بعد أن يرسل لك فيسبوك رابطاً لتحميل البيانات. وبعد تنزيل الملف لا بدّ من فك الضغط، لتظهر لك مجلدات وروابط وصور ومقاطع فيديو بالإضافة إلى index.html وملف readme.
يمكّنك الملف index.html من استعراض البيانات دون الاتصال بشبكة الإنترنت، وتصفح جميع المجلدات إذا كنت تبحث مثلاً عن صورة معينة.
قد لا تكون الصور بنفس القياس الأصلي الذي قمت بتحميله سابقاً وذلك يعود إلى المعايير التي يلتزم بها فيسبوك فيما يتعلق بأحجام الصور وقياسها، ولكنها جيّدة لمشاركتها على مواقع أخرى.

أوسمة : , , , , , , ,

إعلان :

انضم الينا