اليوم الخميس 23 نوفمبر 2017 - 11:07 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 28 مارس 2011 - 11:47 مساءً

طارق الكزبري : كاسبرسكي تعيّن موزعين جدد لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

طارق الكزبري : كاسبرسكي تعيّن موزعين جدد لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
1511 قراءة بتاريخ 28 مارس, 2011

طارق الكزبري

طارق الكزبري

عيّنت كاسبرسكي المطوّرة لحلول الحماية من الفيروسات موزعيين جدد لتعزيز تواجدها في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

فقد أعلنت الشركة الروسية عن شراكة جديدة مع كل من “إف دي سي إنترناشيونال” FDC International وهي إحدى الشركات الكبرى لتوزيع حلول تقنية المعلومات في المنطقة وشركة سوفتيك للتوزيع SOFTEC Distribution  المتخصصة في إعادة بيع القيمة المضافة للبرامج والتوزيع.

وحسب كاسبرسكي فإن الشراكة مع إف دي سي إنترناشيونال توسّع تواجد كاسبرسكي في شمال أفريقيا من خلال التعريف بمنتجاتها وتنمية قاعدة المستهلكين، في الوقت الذي ستركز فيه شركة سوفتيك للتوزيع على تطوير سوق التجزئة لمبيعات البرامج في الشرق الأوسط ودعم كاسبرسكي في إطلاق مبادرات استراتيجية بغية مكافحة القرصنة في المنطقة.

ويقول المهندس طارق الكزبري، المدير الإداري لـ”كاسبرسكي لاب- الشرق الأوسط” في هذا الشأن: “في “كاسبرسكي لاب” نحن نبحث دائما عن شركاء يتخطون توقعاتنا. نحن نختار شركاءنا بعناية لأنهم من يمثل منتجات “كاسبرسكي لاب” في المنطقة”.

ويضيف: “نحن نعمل على إحداث التكامل مع فعاليات شركائنا، نحافظ على الربحية ونسعى إلى تحقيق دخل أفضل لشركائنا ومستهلكي منتجاتنا؛ فشراكتنا الحديثة مع كل من إف دي سي إنترناشيونال وسوفتيك للتوزيع ستساعدنا في اكتشاف قنوات جديدة وتوسيع أعمالنا”.

ويقول السيد ياسر كرايم، المدير التنفيذي لشركة سوفتيك للتوزيع في تعليق له بشأن الشراكة الجديدة:” إن مهمتنا تكمن في توفير أفضل جودة للخدمات والحلول ذات الكلفة المنخفضة لنضمن نجاح عملائنا. فدخولنا في شراكة مع “كاسبرسكي لاب”، إحدى الشركات الرائدة في مجال أمن تقنية المعلومات، له أهمية كبيرة بالنسبة لنا ونحن على ثقة في أننا سنحقق نتائج فائقة”.

وفي السياق نفسه تقول ماريسا سايف، مدير العمليات في إف دي سي إنترناشيونال : ” هدفنا المشترك هو تبوء المركز الأول في مجال تقنية المعلومات والاتصالات، وهذا ما يجعلنا نشعر بأننا جزء من فريق “كاسبرسكي لاب”. إن شراكتنا مع أحد المزودين الرواد في العالم ستعلب دورا كبيرا في بلوغ هذا المركز وفي الوقت نفسه سيجلب لعملائنا أفضل الحلول والخدمات والدعم”.

وستشمل شركة  إف دي سي إنترناشيونال كل من مصر، السودان، ليبيا، الصومال، جيبوتي، اريتريا، إثيوبيا وموريتانيا، فيما ستغطي شركة وسوفتيك للتوزيع منطقة الشرق الأوسط وتحديدا لبنان، سوريا، فلسطين، الأردن والعراق.

ويعمل شركاء “كاسبرسكي لاب” في أنحاء العالم على تعزيز وجود الشركة إقليميا، بحيث يحصل العملاء على أحدث تقنيات الشركة وخبراتها محليا. وتوفر شبكة شركاء “كاسبرسكي لاب” للمستخدمين إمكانية استشارة خبراء مدربين والاستفادة من الخدمات الإضافية.

 

المصدر : ITP

أوسمة : , , , , , , , , , ,

إعلان :

انضم الينا