اليوم الخميس 21 سبتمبر 2017 - 5:40 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 28 مارس 2011 - 11:20 مساءً

مسؤول في Facebook يعترف : الموقع بحاجة الى أداة لحذف البيانات نهائياً

مسؤول في Facebook يعترف : الموقع بحاجة الى أداة لحذف البيانات نهائياً
1543 قراءة بتاريخ 28 مارس, 2011

الموقع بحاجة الى أداة لحذف البيانات نهائياً

الموقع بحاجة الى أداة لحذف البيانات نهائياً

اعترف مدير Facebook لشؤون السياسة في اوروبا ان الشبكة بحاجة الى تطوير ادواتها لمساعدة هؤلاء المستخدمين “الاستثنائيين” الذي يحتاجون الى حذف بياناتهم التي وضعت على الموقع و بشكل نهائي .

Richard Allan متحدثاً الى منتدى Westminster Media Fourm في حلقة حوار بعنوان “وسائل الاعلام الاجتماعية و الخصوصية على شبكة الانترنت و الحق في ان ننسى ” , قال ان غالبية مستخدمي Facebook والذين وصل عددهم الى 500 مليون حول العالم لديهم مخاوف من حذف البيانات مثل الصور و ملفات الفيديو التي يضعونها على الموقع اكثر من المخاوف حول ابقاء البيانات بعد حذفها  .

Allan , الذي كان في طريقه الى بروكسل ليشارك في النقاشات المستمرة في الاتحاد الاوروبي في خطة لاجبار الشبكات الاجتماعية على حذف البيانات الشخصية بشكل نهائي , قال انه سيكون من الخطأ تعديل القوانين الخاصة بحماية البيانات على اساس بعض الحالات الاستثنائية .

و اضاف Allan :”الحالات الصعبة تجعل من القوانين سيئة” و قال ان معظم مستخدمي شبكة Facebook يحتاجون ضمان بقاء بياناتهم الخاصة على الشبكة اكثر من الخوف من حذفها .

و مع ذلك اعترف بان الموقع يحتاج الى طريقة معينة “لمساعدة الحالات الاستثنائية ” حيث يكون المستخدم بحاجة الى حذف بياناته بشكل كامل دون امكانية ارجاعها لاحقا .

أوسمة : , , , , , ,

إعلان :

انضم الينا