اليوم الجمعة 18 أغسطس 2017 - 11:33 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 30 مارس 2011 - 8:00 مساءً

اتصالات تطلق عرض "5 لكل 5" لمكالمات دولية بنصف القيمة

اتصالات تطلق عرض "5 لكل 5" لمكالمات دولية بنصف القيمة
1739 قراءة بتاريخ 30 مارس, 2011

عرض من الاتصالات الإماراتية

عرض من الاتصالات الإماراتية

أطلقت اتصالات عرضا يمكن عملاءها من مستخدمي الهاتف المتحرك بنظام “واصل” أونظام الفاتورة الشـهرية من إجراء المكالمات الدولية بنصف القيمة.

ويمكن عرض اتصالات الجديد المستخدمين من إجراء مكالمات دولية لمدة أطول، وبتكلفة أقل، حيث سيحصلون على خمس دقائق مجانية دولية مقابل كل خمسة دقائق دولية خلال نفس المكالمة، بمعنى أنه لو أجرى المتصل مكالمة لمدة ساعة فإنه سيدفع مقابل 30 دقيقة فقط. ويسري العرض على مدار اليوم وطيلة أيام الأسبوع.

يتوفر العرض لمشتركي الهاتف المتحرك بنظام الفاتورة الشهرية، بمن فيهم عملاء باقات “خطي” و”خطي للأعمال” وكذلك المشتركين في خدمة “واصل” مسبقة الدفع.  ويمكن للعملاء التسجيل في هذا العرض مجاناً من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة تتضمن F5 إلى الرقم 1010 أو طلب الرمز (نجمة ثم 141 ثم نجمة ثم 1 ثم مربع) . ويسري هذا العرض لمدة محدودة فقط ويطبق على رصيد واصل الأساسي للمشترك فقط و لا يشمل الرصيد الإضافي الذي يحصل عليه المشترك من خلال عروض واصل الأخرى، للمشتركين في باقة “خطي” و”خطي للأعمال” سيتم احتساب ال 5 دقائق المجانية ضمن دقائق المكالمات الدولية التابعة للباقة.

وقال معتز هاشم، نائب الرئيس الأول للتسويق في :”اتصالات”: “تؤمن “اتصالات” بأهمية مكافأة عملائها من خلال تقديم عروض مبتكرة وقيّمة بشكل مستمر. وبالإضافة إلى ما يقدمه عرض “5 لكل 5″ الجديد من قيمة توفيرية كبيرة عند إجراء المكالمات الدولية، فإنه يوفر كذلك ميزة خاصة للعملاء تمكنهم من التحدث مع أصدقائهم وعائلاتهم خارج دولة الإمارات العربية المتحدة لمدة أطول خلال أي وقت يناسبهم من اليوم”.

 

وكجزء من هذا العرض، يمكن للعملاء المشتركين في أي من باقات “اتصالات” الدولية مثل، “دولتي المفضلة”، “ساعات التخفيض المميزة” وباقة “Friends and Family” و Business 24/7 أيضاً الاستفادة من هذا العرض والحصول على 5 دقائق مجانية لكل كل 5 دقائق من التحدث مع أي وجهة دولية.  وتطبق عليهم نفس تعرفة المكالمات لللباقة التي اختاروها دون أية رسوم إضافية.

أوسمة : , , , , ,

إعلان :

انضم الينا