اليوم الإثنين 21 أغسطس 2017 - 7:53 مساءً
أخر تحديث : الخميس 31 مارس 2011 - 8:00 مساءً

ميناآيتك تفتتح فرعها الجديد في سوريا

ميناآيتك تفتتح فرعها الجديد في سوريا
1581 قراءة بتاريخ 31 مارس, 2011

MENAITECH

MENAITECH

أعلنت شركة ميناآيتك MenaITech، الشركة المتخصصة في تطوير حلول إلكترونية لإدارة رأس المال البشري، عن افتتاح مكاتبها الجديدة في الجمهورية العربية السورية.
وتسعى الشركة من خلال مكتبها الجديد إلى تعزيز حضورها في السوق السورية لتغطية احتياجاتها المتنامية لأنظمة ادارة رأس المال البشري الذي يعتمد على أحدث التقنيات العالمية.
وقال الدكتور بشار الحوامدة الرئيس التنفيذي لميناآيتك: “يندرج افتتاح فرعنا الجديد ضمن رؤية واستراتيجيات توسعة الشركة لاعمالها جغرافيا لتشمل معظم الدول العربية وخاصة الأسواق التي تشهد معدلات نمو عالية كما هو الحال  بالنسبة للسوق السورية التي كانت ضمن أولوياتنا لاضافتها إلى شبكة فروعنا المنتشرة في الأردن والسعودية وقطر والإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الامريكية”.

وأضاف: “تعتبر السوق السورية من أهم الأسواق العربية وأكثرها حرصا على تطوير قطاعاتها المختلفة وتحديث صناعات وخدماتها لتعزيز قدراتها التنافسية وزيادة حجم صادراتها الى الأسواق الإقليمية والعالمية. كما ونأمل ان تحظى أنظمتنا بأفضلية في السوق السوريه كما حظيت من قبل كبرى المؤسسات والشركات العربية والأجنبية العاملة في المنطقة “.

وأشار الحوامدة إلى الإمكانيات الفنية العالية التي تتضمنها نظم ميناآيتك لإدارة رأس المال البشري وقدرتها على مواكبة متطلبات المرحلة المقبلة لاسيما وأنها تتبنى تقنيات الحوسبة السحابية في نظمها البرمجية إلى جانب كونها تجمع في تركيبتها البرمجية بين المواصفات العالمية والقوانين المحلية الخاصة بكل دولة.

وتجدر الإشارة إلى أن افتتاح الفرع الجديد قد تزامن مع أسبوع مينا اي سي تي MENA ICT الذي تستضيفه العاصمة السورية خلال الفترة الممتدة ما بين 25-29 من الشهر الحالي، تحت رعاية رئيس الوزراء السيد محمد ناجي العطري والمجموعة السورية للحاسبات SCS وجمعية اي سي تي العربية IJMA3. ومن المتوقع أن يضم الحدث تحت مظلته أكثر من 500 مشارك من 14 دولة مختلفة من العالم العربي و أوروبا وأفريقيا بالإضافة إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

يذكر أن أنظمة ميناآيتك تشمل نظام إدارة الموارد البشرية MenaHR، ونظام الرواتب وشؤون الموظفين MenaPay ونظام خدمات الموظفين والمدراء MenaME، ونظام تقييم الموظفين Mena360، ونظام التحليل الإحصائي MenaExplorer، بالإضافة إلى نظام التواصل عبر الموبايل MenaSMS.

أوسمة : , , , , , ,

إعلان :

انضم الينا