اليوم الإثنين 18 ديسمبر 2017 - 2:26 مساءً
أخر تحديث : الأحد 11 سبتمبر 2011 - 1:35 مساءً

اتش. تي. سي تكشف عن هاتفين يدعمان وظائف شبكات التواصل الاجتماعي

اتش. تي. سي تكشف عن هاتفين يدعمان وظائف شبكات التواصل الاجتماعي
1910 قراءة بتاريخ 1 أبريل, 2011

HTC

HTC

أعلنت “اتش. تي. سي كوربوريشن”(HTC Corporation)، إحدى الشركات العالمية المتخصصة في مجال تصميم الهواتف النقالة الذكية، عن اطلاقها الهواتف النقالة الاولى المبنية بشكل كامل حول شبكات التواصل الاجتماعي حيث تجمع بين قوة “فيس بوك” (Facebook) وتجربة الاستخدام المتطورة “اتش. تي. سي سينس” (HTC Sense).

تتميز أجهزة “اتش. تي. سي تشا تشا” (HTC ChaCha) و”اتش. تي. سي سالسا” (HTC Salsa) بمفتاح مخصص لـ”فيس بوك” للوصول بلمسة واحدة للوظائف الرئيسية للشبكة الاجتماعية المدمجة في الجهاز، كجزء من محفظة تضم ستة أجهزة مستندة إلى “اتش. تي. سي سينس” التي تم كشف النقاب عنها في المؤتمر العالمي للجوال.

ويتميز الهاتفان بمفتاح خاص لـ”فيس بوك” يمنحك الوصول بلمسة واحدة الى وظائف “فيس بوك” المفضلة لديك في الجهاز. ان مفتاح “فيس بوك” يتميز بخاصية التعرف التلقائية ويضيء الضوء باستمرار كلما كانت هناك فرصة لمشاركة المحتوى او التحديثات في “فيس بوك”. بكبسة زر واحدة بامكانك تحديث حالتك وتحميل الصور ومشاركة الاخبار والدخول الى اماكنك المفضلة والمزيد المزيد. بامكانك مثلا ان تلتقط صورة لاصدقائك من خلال هاتفك ومن ثم تحميلها مباشرة الى “فيس بوك” من خلال الضغط على الزر او ان تتيح لاصدقائك معرفة الاغنية التي تستمع اليها من خلال كبس الزر اثناء الاستماع الى الموسيقى على الهاتف، حيث يتم التعرف تلقائيا على المقطع الموسيقي ومشاركته على “فيس بوك”.

وتتميز الاجهزة بنظام “اندرويد جينجربريد2.3.3 ” (Android 2.3.3 Gingerbread) وهو احدث نسخة من النظام، وباحدث نسخة محدثة من “اتش. تي. سي سينس” لدمج “فيس بوك” بالكامل في تجربة الموبايل. عندما تجري اتصالا هاتفيا تعرض شاشة الاتصال احدث حالة وصور لصديقك حتى وتخبرك باقتراب عيد ميلاده. تظهر التحديثات ذاتها عندما تستقبل اتصالا من صديق منضم لـ”فيس بوك”. بامكانك ايضا استخدام الاسماء الموجودة في دليل الهاتف للتواصل معهم على “فيس بوك” اولتخصيص جهازك بالعديد من ادوات “فيس بوك”.

وتجعل هواتف “اتش. تي. سي تشا تشا” و”اتش. تي. سي سالسا” الذكية البقاء على اتصال مع الاصدقاء بسيطا باستخدام رسائل “فيس بوك شات” من خلال جهازك. ان رسائل “فيس بوك” والمحادثات الخاصة بك مدمجة في جهازك وتظهر في بريدك النصي والالكتروني الوارد الى جانب محادثاتك الاعتيادية.

ويوفر تصميم هاتف “اتش. تي. سي تشا تشا” الذكي، تجربة اتصال سلسة بالشبكات الاجتماعية، حيث يتيح لك البقاء على اتصال باصدقائك في اي زمان ومكان. ان الانحناء الفريد للتصميم يوفر منصة مثالية لشاشة العرض ولوحة مفاتيح كويرتي (QWERTY) المدمجة، حيث تجعل عملية المشاهدة سهلة وادخال النصوص مريحة. التقط صور المناسبات الخاصة بك بوضوح ودقة عالية (HD) أو قم بالدردشة المرئية مع اصدقائك باستخدامك كاميرات “اتش. تي. سي تشا تشا” المزدوجة، بما في ذلك كاميرا تبلغ دقتها 5 ميجا بكسل تتميز بضبط بؤرة تلقائي وفلاش تلقائي (LED) وكاميرا “في جي اي” (VGA) امامية. ويجلب جهاز “تشا تشا” الانترنت الى متناول يديك بشاشة عرض بمقياس 2.6 بوصة تعمل باللمس ودقة تبلغ 480 x 320.

وتوفر “اتش. تي. سي سالسا” تجربة سريعة وعالية الاداء لهاتف ذكي، متباهية بنفس ميزات “فيس بوك” المدمجة في “اتش. تي. سي تشا تشا”. التقط اللحظة بصور او فيديو عالية الدقة بالكاميرا التي تبلغ دقتها 5 ميجا بكسل وشاركها فورا مع اصدقائك من خلال شاشة كبيرة تعمل باللمس بقياس 3.4 بوصة ودقة عرض تبلغ 480 x 320. قم بتحميل صورك الى “فيس بوك” بكبسة زر. اما للمكالمات المرئية، توفر الكاميرا الامامية “في. جي. اي” (VGA) ” اتصالا مرئيا عالي الجودة.

ستكون اجهزة “اتش. تي. سي تشا تشا” و”اتش. تي. سي سالسا” متوفرة على نطاق واسع للعملاء في الاسواق الاوروبية والاسيوية في بداية الربع الثاني. اما في الولايات المتحدة، فتخطط “اتش. تي. سي” لتقديم هذه التجربة الفريدة من نوعها الى الاسواق في وقت لاحق من هذا العام حصريا مع شركة الاتصالات الامريكية “ايه تي اند تي” (AT&T).

أوسمة : , , , , , ,

إعلان :

انضم الينا