اليوم السبت 18 نوفمبر 2017 - 6:42 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 1 أبريل 2011 - 8:00 مساءً

حلول SingleRAN من هواوي تجمع بين ميزات GSM، وUMTS، و LTE

حلول SingleRAN من هواوي تجمع بين ميزات GSM، وUMTS، و LTE
1682 قراءة بتاريخ 1 أبريل, 2011

SingleRAN

SingleRAN

أوضح يو تشينغ دونغ، الرئيس التنفيذي للاستراتيجية والتسويق لدى هواوي، خلال المؤتمر العالمي للهواتف النقالة 2011 في إسبانيا، أن: “حلول SingleRAN تمثل مستقبل شبكات الاتصالات المتنقلة، وتتمحور حول فكرة “شبكة واحدة بثلاث ميزات (GSM/UMTS/UMTS)”. تسمح حلول SingleRAN من هواوي لشركات الاتصالات بالاستخدام الأمثل لأصولها الأساسية، بما في ذلك المواقع، والنطاق، والمستخدمين، والموظفين، وخط نقل البيانات، من خلال تحويل الأنماط التقنية المختلفة إلى ميزات SingleRAN.

تعتمد حلول SingleRAN من هواوي على أنظمة متكاملة تشمل BTS (محطة الإرسال والاستقبال الرئيسية)، وBSC (نظام التحكم بالمحطة الرئيسية)، وOSS (نظام الدعم التشغيلي)، وحلول المواقع لدعم الميزات اللاسلكية الثلاثة، بما في ذلك نظام LTE، ضمن شبكة واحدة، وبالتالي يمكن لشركات الاتصالات اختيار تركيبات مختلفة من الميزات بسهولة ضمن شبكة واحدة وفقاً لأعمالهم. ومن وجهة نظر شركات الاتصالات، يمكن لحلول SingleRAN أن تخفض من المخاطر المرتبطة باختيار وتطور التكنولوجيا، ويمكنها تبسيط صنع القرارات الاستراتيجية، بحيث لم يعد يتعين على شركات الاتصالات التركيز على التكنولوجيات المتنقلة التي ينبغي عليهم تطبيقها ومتى وكيف ينبغي تطبيقها.

تعتبر حلول SingleRAN من هواوي تجسيداً لتوجه صناعي سيحدث ثورة في قطاع الاتصالات المتنقلة العالمية. ولطالما كانت هواوي رائدة في تطوير حلول SingleRAN منذ أن أطلقت أول حلول SingleRAN التجارية في القطاع. وقد طبقت هواوي حتى الآن أكثر من 80 شبكة SingleRAN لشركات الاتصالات حول العالم.

 

المصدر : شبكة الأخبار التقنية

أوسمة : , , ,

إعلان :

انضم الينا