اليوم الأحد 20 أغسطس 2017 - 12:32 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 12 سبتمبر 2011 - 1:46 مساءً

لأول مرة بالصور واجهة دخول ويندوز 8 ومتصفح ويندوز الجديد

لأول مرة بالصور واجهة دخول ويندوز 8 ومتصفح ويندوز الجديد
11٬030 قراءة بتاريخ 4 أبريل, 2011

تمكن كل من بول ثورات ورافاييل رافيرا الكاتبان الذان لهما علاقة طيبة بمايكروسوفت وفريق ويندوز من الحصول على نسخة تجريبية من ويندوز 8 ونشر بعض الصور المتعلقة بالتغييرا الشكلية في النظام.

واجهة دخول ويندوز 8 الجديدة كما يشير الكاتبان إلى أنها تستخدم تصميم نظام ويندوز 7 في العرض فهي تعرض التاريخ والوقت بخط كبير، وسيكون بالإمكان تخصيص هذه الواجهة عبر تغيير خلفيتها والخط ولكن من الصعب معرفة الشكل النهائي خصوصاً أن هذه الصور تأتي من إصدارة ماقبل بيتا.

مدير ملفات النظام الخاص بالنظام حصل على تغيير في الشكل، فهو يستخدم نظام ريبون الذي شوهد لأول مرة في أوفيس 2007 في عرض الأزرار عبر الأقسام المختلفة، ولو لاحظتم الترتيب والمسافات بين الخيارات المختلفة قد تستنتج بأن مايكروسوفت تريد من الواجهة أن تكون ملائمة لأجهزة اللمس أيضاً.

بالنسبة للتغيرات في مدير ملفات النظام فإن التغييرات ليست نهائية وهناك توقعات بأن تقوم مايكروسوفت بوضع خيار العودة إلى نظام القوائم القديم، لكن إحساسي يخبرني بأن مايكروسوفت ستدفع المستخدمين لإستخدام النظام الجديد مثلما فعلت في شريط المهام الجديد في ويندوز 7 الذي تعرض للنقد حين ظهر أول مرة.

أترككم مع الصور:

Log on

Log on

win8 ribbon

win8 ribbon

win8 ribbon 2

win8 ribbon 2

Win 8

Win 8

أوسمة : , , , , , ,

إعلان :

انضم الينا