اليوم الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 4:48 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 12 سبتمبر 2011 - 4:13 مساءً

هل سنرى الأيفون 5 في يونيو القادم ؟

هل سنرى الأيفون 5 في يونيو القادم ؟
1563 قراءة بتاريخ 5 أبريل, 2011

الأيفون 5

الأيفون 5

6 يونيو هو موعد مؤتمر مطوري آبل السنوي والذي شهد الكشف عن كل من الأيفون 4 والأيفون 3GS من قبله،وإليكم توقعاتي الخاصة بهذا العام.

الأيفون 5

جميع أجهزة الأيفون تم الكشف عنها في مؤتمر مطوري آبل، لذا فمن المنطقي أن نتوقع مشاهدة النسخة الخامسة من الجهاز في هذا المؤتمر والذي بدأ الحديث عنها منذ وقت طويل، فقد وصف الأيفون 5 بأنه تغيير كبير في التصميم المعروف للجهاز، وأما بقية المواصفات فكالعادة سنحصل على نسخة محسنة من كل شيء إبتداءا بالمعالج وإنتهاءا بالشاشة مع وجود توقعات بأن يصبح حجم الشاشة 4 إنش.

iOS 5..؟

الإعلان الرسمي للحدث إحتوى على جملة “مستقبل نظام iOS” ومع أنني لم أسمع عن أي أخبار تتعلق بالنسخة الجديدة من النظام إلا أن آبل قد تفاجأ الجميع بإعادة هيكلة للنظام تعيده إلى قمة أنظمة تشغيل الهواتف الذكية.

Mac OS

مازال العام بإنتظار النسخة الجديدة من نظام ماك والتي ستصدر في صيف العام الحالي، ولذى فإن الحديث عن مايقدمه النظام الجديد من قوة في الأداء وغيرها من المميزات سيكون أحد الأمور التي ستتحدث عنها آبل.

بقية الأمور

كما تعودنا كل سنة سوف تقوم آبل بإستعراض الأرقام والأرباح وسيتحدثون بعض الشيء عن الأيباد 2 والتطبيقات الحصرية بجهاز الأيفون/أيباد وسيتحدث ستيف عن الشركات المنافسة وكيف أنها تحاول اللحاق بعائلة iOS من أجل إيصال رسالة “آبل وبس والباقي خس”.

 

المصدر : تيدوز

أوسمة : , , , ,

إعلان :

انضم الينا