اليوم الخميس 21 سبتمبر 2017 - 5:45 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 8 يوليو 2011 - 4:46 مساءً

خبر وفاة الرئيس ألأمريكى باراك أوباما إثر إطلاق النار عليه من قبل مجهولين

خبر وفاة الرئيس ألأمريكى باراك أوباما إثر إطلاق النار عليه من قبل مجهولين
1567 قراءة بتاريخ 8 يوليو, 2011

هكذا ادعت مجموعة الهاكرز The Script Kiddies بعد اختراقهم لحساب تويتر تابع لقناة Fox News الأمريكية الشهيرة ، تم اختراق الحساب حوالى الساعة الثانية صباحا بتوقيت الساحل الشرقى للولايات المتحدة ، بهدها راح المخترقون يرسلون عددا من التويتات التى تتضمن أن الرئيس الأمريكى باراك أوباما تعرض لإطلاق النار فى مطعم بولاية أيوا الأمريكية و لم يلبث أن توفى بعدها بقليل !!
حساب قناة Fox News الذى يحمل اسم @FoxNewsPolitics لديه حوالى 33 ألف متابع الذين لم يألوا جهدا فى عمل retweet مما ساهم فى انتشار هذه الإدعاءات الكاذبة بسرعة البرق عبر الشبكة .
قامت مجموعة The Script Kiddie لرغتبتها فى الانضمام لحركة AntiSec التى تضم العديد من مجموعات الهاكر مثل LulzSec و Anonymous و تعادى المؤسسات و الحكومات التي تقوم بمراقبة بياناتك والتعرض لخصوصيتك .

twitter hack
twitter hack

أما عن أسباب اختيار مؤسسة Fox News فقد أكدت أنها تود الحصول على بعض المعلومات حول بعض المؤسسات لمساعدة حركة AntiSec ، وأنها كانت متأكدة بأن أمن شركة Fox News سيكون هش و تافه بنفس درجة تفاهة تقاريرها الإخبارية  – على حد وصفها – كما أعلنت أن هذا الاختراق هو فقط مجرد بداية .
ومن جانبها أكدت Fox News أن الحساب قد اخترق و أنها سوف تفتح تحقيق فى هذا الأمر ، وأنها تعتذر عن السخافات التى صدرت من الحساب على موقع التواصل الاجتماعى تويتر ، ، و أن الرئيس باراك أوباما يقضى عطلته سعيدا وسط أسرته .
الجدير بالذكر أن يوم الاثنين 4 يوليو 2011 هو عطلة رسمية فى الولايات المتحدة بمناسبة ذكرى استقلال الولايات المتحدة عن المملكة المتحدة .

المصادر : Fox News , Tech Crunch

أوسمة : , , , ,

إعلان :

انضم الينا