اليوم السبت 19 أغسطس 2017 - 8:46 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 8 يوليو 2011 - 4:40 مساءً

مارك زوكربيرج الأكثر متابعة على Google Plus !

مارك زوكربيرج الأكثر متابعة على Google Plus !
1627 قراءة بتاريخ 8 يوليو, 2011

لا أدرى أهى ثقة أم غرور ؟ مزاح أم عناد ؟ ، لكن الذى أعرفه فعلا هو أن مارك زوكربيرج مؤسس موقع فيسبوك و رئيسه التنفيذى انضم بالفعل لشبكة جوجل بلس الاجتماعية الجديدة ليس هذا فقط وإنما حصل على أكبر عدد من المتابعين وفقا لإحصاءات Google Plus التى ضمت أكثر 100 مستخدم استحواذا على المتابعين ، جاء مارك متوفقا على سيرجى برين ولارى يبج و العديد من ذوى المناصب فى جوجل google Plus

Mark Zuckerberg

Mark Zuckerberg

جاء مارك فى المركز الأول بما يزيد على 21 ألف متابع يليه الرئيس التنفيذى لشركة جوجل لارى بيج بنحو 14 ألف متابع ، ثم فيك جونترا أمبراطور Google Plus و المشرف عليها بأكثر من 13 ألف متابع ، ثم سيرجى برين أحد مؤسسى جوجل بما يزيد على 11 ألف متابع ، ثم تترواح بقية القائمة ما بين مدونين مشهورين و فنانين و مغنين و شخصيات عامة مشهورة .

وفى تعليق طريف لمسؤول إحصاءات جوجل بلس van Zanten قال : ” إن زوكربيرج لديه عدد كبير من الأصدقاء حول العالم ، وتم عمل فيلم سينمائى عنه ، بالإضافة إلى أنه أكثر وسامة من سيرجى و لارى ! ”
على أى حال ، قد يكون مارك أحب أن يوصل رسالة تخويف إلى جوجل ، أو كان حسن النية و أراد تجربتها فقط ، أو أنه خائف و غاضب كما نرى فى صورته الشخصية على Google Plus  .

احصائيات من الموقع ذاته

احصائيات من الموقع ذاته

المصدر :Tech Crunch ، Google+ Statistics

أوسمة : , , , , ,

إعلان :

انضم الينا