اليوم الإثنين 25 سبتمبر 2017 - 8:07 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 26 أكتوبر 2011 - 5:01 مساءً

إحصل على أقوى تطبيقات أندرويد المدفوعة من GetJar Gold … مجاناً

إحصل على أقوى تطبيقات أندرويد المدفوعة من GetJar Gold … مجاناً
11٬554 قراءة بتاريخ 18 سبتمبر, 2011
برامج أندرويد مجانية

برامج أندرويد مجانية

أطلق موقع GetJar الشهير ولمتخصص بتطبيقات الهواتف المحمولة خدمة جديدة تدعى GetJar Gold, هذه الخدمة التي كانت تتم تجربتها ضمن نطاق البيتا الشهر الماضي أصبحت متاحة للجميع اليوم, لكن ماهي هذه الخدمة بالضبط؟

بكل بساطة توفر هذه الخدمة لمستخدمي أندرويد مجموعة مختارة بعناية من أفضل التطبيقات المدفوعة, والخالية من الإعلانات لكنك تستطيع الحصول عليها مجاناً دون أن تدفع سنتاً واحداً. إذ توفر حالياً مجموعة يبلغ عددها 50 تطبيق ولعبة يتراوح ثمنها عادةً بين 1 إلى 10 دولارات يستطيع المستخدم تحميلها مجاناً وبدون إعلانات … هل هناك أفضل من هذا؟

يقول موقع GetJar بأنه ومن خلال هذه الخدمة الجديدة لن يقدم إلا تطبيقات أندرويد الممتازة, وعالية النوعية, والمدفوعة (عادةً) وسيتم زيادة عدد التطبيقات المقدمة بشكل مستمر, ويبلغ مجموع ثمن التطبيقات المتوفرة حالياً حوالي 60 دولار متوفرة للتحميل مجاناً. بعض التطبيقات والألعاب المتوفرة حالياً هي: TuneIn Radio Pro, Age of Zombies, Fruit Ninja THD, و Splashtop Remote Desktop. وتقول الشركة بأنها ستضم شركات أخرى لتوفير تطبيقاتها بنفس الطريقة.
أول من طرح فكرة تقديم تطبيقات أندرويد المدفوعة بشكل مجاني كان متجر Amazon Appstore لكنه لا يقدم إلا تطبيقاً مجانياً واحداً كل يوم, مع GetJar Gold سيتمكن المستخدم من الاختيار من مجموعة كبيرة من التطبيقات المتوفرة للتحميل متى أراد.

يعتمد متجر GetJar Gold للربح طريقة مختلفة عن بقية المتاجر (التي تقدم عادةً 70% للمطور من ثمن التطبيق و 30% للمتجر). عوضاً عن ذلك يتبع المتجر أسلوباً أشبه بأسلوب إعلانات غوغل AdSense حيث يقوم المطور بتحديد المبلغ الذي يرغب بدفعه عند كل تحميل لتطبيقه ويمكن أن يتراوح المبلغ بين 1 سنت و 2 دولار لكل مستخدم. وكلما كان المبلغ أعلى كلما ظهر التطبيق بترتيب أفضل. وكما الحال مع إعلانات غوغل تظهر التطبيقات المميزة بطريقة عرض وألوان مختلفة (Sponsored apps). تقول GetJar بأنها ستدفع للمطور 5 دولارات بعد حصوله على الترتيب المتميز الذي يكلف المطور بين 1.5 إلى 2 دولار. من غير الواضح كيف سيكون هذا مربحاً للشركة على المدى الطويل لكن لابد أنهم يدركون ما الذي يفعلونه.

ماذا تنتظر؟ توجه الآن إلى متجر GetJar Gold على الويب أو احصل على تطبيق أندرويد الخاص به من سوق أندرويد واستمتع بالتطبيقات المجانية. وبالطبع ننتظر سماع رأيك.

[TechCrunch], [Phandroid] Ardroid

أوسمة : , , , , , ,

إعلان :

انضم الينا