اليوم الثلاثاء 22 أغسطس 2017 - 10:55 صباحًا
أخر تحديث : السبت 24 سبتمبر 2011 - 8:19 صباحًا

الإطلاق الرسمي لخدمة Google Wallet في الولايات المتحدة

الإطلاق الرسمي لخدمة Google Wallet في الولايات المتحدة
1648 قراءة بتاريخ 24 سبتمبر, 2011
Google Wallet

Google Wallet

كشفت غوغل منذ عدة أشهر عن خدمة Google Wallet أو “محفظة غوغل”, وهي الخدمة التي تسمح لك بالاستغناء عن حمل النقود أو بطاقات الائتمان وعوضاً عن ذلك يكفي أن يكون لديك هاتفك بنظام أندرويد المزود بشريحة NFC وتطبيق Google Wallet.

لكن منذ اليوم أعلنت غوغل أن الخدمة أصبحت جاهزة للعمل رسمياً, حيث أعلنت بالتعاون مع شركة Sprint أن الخدمة متوفرة حالياً على أجهزة Nexus S 4G في الولايات المتحدة, وهي تدعم حالياً بطاقات MasterCard من مصرف Citi وستدعم قريباً بطاقات Visa و Discover و American Express وبالطبع بقية هواتف أندرويد الداعمة لتقنية NFC.

يعمل تطبيق Google Wallet على تخزين معلومات البطاقات الائتمانية التي يملكها المستخدم ضمن الهاتف, حيث يكفي تقريب الهاتف من جهاز خاص متوفر حالياً ضمن أكثر من 100 ألف نقطة بيع في الولايات المتحدة ويدعى PayPass كي يتم خصم ثمن المشتريات من البطاقة التي اخترت الدفع عن طريقها. بالطبع يتطلب التطبيق إدخال كلمة مرور قبل القيام بأي عملية دفع. تستطيع معرفة المزيد عن طريق الموقع الرسمي الجديد لـ Google Wallet.

الخدمة ما زالت في مراحلها الأولى وتقول غوغل بأنها ستشهد تطويرات عديدة وانتشاراً أوسع خلال الفترة القادمة. الفيديو التالي يشرح بشكل طريقة عمل الخدمة.

المصادر: 1, 2

أندرويد

أوسمة : , , , ,

إعلان :

انضم الينا