اليوم الأحد 22 أكتوبر 2017 - 8:53 مساءً
أخر تحديث : الأحد 2 أكتوبر 2011 - 7:42 مساءً

جوجل تفتح محلات مصغرة في لندن

جوجل تفتح محلات مصغرة في لندن
1595 قراءة بتاريخ 2 أكتوبر, 2011
google

google

بدون أي ضجة إعلامية قامت جوجل بإفتتاح أول محل لها عالمياً في مدينة لندن، ورغم أن ماقامت به جوجل لايعتبر محلاً بالمعنى الحقيقي إلا أنها قد تكون خطوة نحو سلسلة محلات قادمة.

المحل الذي يحمل إسم Chromezone هو مساحة صغيرة داخل معرض كبير خاصة بالأجهزة التي تعمل بنظام كروم وهو خطوة تهدف إلى توعية المستخدمين بفوائد نظام كروم كيفية عمله، وأما عن السبب الذي دفع جوجل إلى القيام بهذه الخطوة فإن مدير التسويق في جوجل المملكة المتحدة يقول بأن الإحصائيات توصلت إلى أن 80% من الأشخاص يقومون بشراء أجهزة الكمبيوتر المحمولة من المحلات، وذلك بسبب أن زيارة المحل يعطي المشتري فكرة أفضل عن المنتج والقدرة على تجربته قبل إتخاذ عملية الشراء.

جوجل قامت قبل فترة بإطلاق أجهزة كروم في العديد من دول العالم ولكنها لم تحقق أي مبيعات هائلة ولعل السبب يعود إلى نقص في إيصال الفكرة والفائدة من هذه الأجهزة وجوجل تريد تصحيح ذلك عبر هذه المحلات.

الشركة تستعد أيضا لفتح محل ثاني مشابه في منطقة أخرى في مدينة لندن خلال أيام كما أن الشركة تفكر أيضا في فتح المزيد من المحلات المصغرة في العديد من دول العالم خلال الأشهر القادمة وبحسب جوجل فإن هذه المحلات هي تجربتهم الأولى في مجال البيع المباشر ولاتعرف الشركة ماهي الخطوة التالية بالنسبة لهم بعد، لذلك لاتتوقعوا محلات جوجل كبرى بعد.

شكراً موقع تيدوز

أوسمة : , , , , , , ,

إعلان :

انضم الينا