اليوم الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 7:35 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 2 أكتوبر 2011 - 7:45 مساءً

فلاش 11 هل يجذب مطوري الألعاب

فلاش 11 هل يجذب مطوري الألعاب
1494 قراءة بتاريخ 2 أكتوبر, 2011
flash

flash

فلاش 11 سيكون الخطوة الكبرى لأدوبي والتي ستحاول الشركة فيها أن تحافظ على سوق مطوريها الذين بدأت في خسارتهم لصالح المعايير القياسية مثل جافا سكربت وHTML5.

أهم مايميز النسخة الجديدة من فلاش هو مكتبة Molehill البرمجية والتي أطلق عليها رسمياً بإسم Stage 3D وهي ستسمح لمطوري تطبيقات الفلاش بإمكانية الوصول المباشر إلى المعالج الرسومي من أجل تسريع عرض الرسوم بشكل كبير ويدعي مطوروا الفلاش بأن هذه المكتبة ستسمح بتسريع رسوميات الفلاش ألف مرة.

لإنجاح فلاش 11 فإن أدوبي تسعى أيضاً إلى جلب المنصة إلى العديد من الأجهزة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وتعتبر جوجل حالياً هي الحليف الوحيد لأدوبي والتي تدعم تشغيل الفلاش على كل من هواتف والألواح التي تعمل بأندرويد وكلنا يعرف رأي آبل في الفلاش، كما أن مايكروسوفت لاتدعم الفلاش في واجهة ميترو الجديدة في ويندوز 8.

 

ماسيميز التطبيقات والالعاب التي ستسفيد من فلاش 11 هو أن جميع هذه الالعاب ستعمل على أي منصة تدعم الفلاش مثل ويندوز وهواتف أندرويد ولينكس وماك وأي جهاز يحتوي على مشغل الفلاش، وهذه النقطة ستكون عامل الجذب الكبير لمطوري الالعاب لأنهم لن يحتاجوا إلى تطوير الالعاب أكثر من مرة لأنها ستعمل على أي منصة.

شكراً موقع تيدوز

أوسمة : , , , , , , , ,

إعلان :

انضم الينا