اليوم الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 8:23 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 4 أكتوبر 2011 - 7:21 مساءً

التغطية المباشرة لمؤتمر أبل اليوم

التغطية المباشرة لمؤتمر أبل اليوم
1580 قراءة بتاريخ 4 أكتوبر, 2011
مؤتمر أبل

مؤتمر أبل

بالتعاون من موقع تقنيات وموقع عالم أبل يسعدنا مشاركتكم بشكل حي ومباشر لوقائع مؤتمر أبل المقام اليوم الساعة 7.30 بتوقيت سورية ..

ها هو حدث آبل الخاص بالآيفون يبدأ العد التنازلي الخاص به حيث تم الإعلان عنه يوم الثلاثاء الماضي ومن وقتها، العديد من الشائعات تظهر عن المزايا الذي سيحمله الآيفون القادم وهل فعلاً آبل ستقدم اكثر من موديل ليتم المنافسه بشكل اكبر من قبل آبل من قبل منافسينها الأخرين ؟ المتوقع من هذا الحدث بأن يتم بكل تأكيد إصدار او تحديث الآيفون وايضاً طرح نظام الـ iOS 5 وايضاً الخدمات السحابية الخاصة بآبل iCloud التي تم التحدث عنها هي والنظام بشكل كبير في الشهور الماضيه بعد الإعلان عنها في شهر يونيو الماضي بمؤتمر آبل العالمي للمطورين لعام 2011.

الشائعات الكبيره حول مميزات الآيفون القادم هول بأن سيكون تصميمه قريب جداً من الآيباد 2 وايضاً سيحصل على شاشة اكبر من الحالية وسيكون اكبر بعض الشيء للحصول على هذه الشاشة وايضاً سيحمل معالج ثنائي النواة وبعض التحسينات في الشاشة من ناحية قوة الرسوميات. وايضاً الشائعات تُشير الى إمكانية تحسين الكاميرا من الكاميرا الحالية الموجودة في الآيفون 4 الى 8 ميقا بكسل وايضاً إمكانية تصووير الفيديوات بدقة 1080p وعن البطارية، يُقال بأن سيحصل لها تحسين بسيط.

وكما عودناكم في عالم آبل بتغطية جميع احداث آبل، ندعوكم لحضور هذا الحدث مباشرة بتغطية حية مع فريق عالم آبل، حيث سيكون الحدث في تمام الساعه الثامنة مساءاً، وسيكون فريق عالم آبل متواجد من تمام الساعة السابعة والنصف للحديث عن المؤتمر قبل بدايته، كل ما عليك فعله هو حفظ هذه الصفحة والرجوع اليها يوم الثلاثاء بالتوقيت المحدد. كونوا معنا لنشاهد جديد آبل !

لا تنسى بأن تضع بريدك الألكتروني بعد الفاصل ليتم تذكيرك بالحدث

تقنيات

أوسمة : , , ,

إعلان :

انضم الينا