اليوم الثلاثاء 22 أغسطس 2017 - 1:11 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 5 أكتوبر 2011 - 2:34 مساءً

ساعة ناطقة للـ Apple

ساعة ناطقة للـ Apple
1567 قراءة بتاريخ 5 أكتوبر, 2011
Apple

Apple

أصدر موقع آي فون إسلام أحدث تطبيقاتة لأجهزة الـiOS، التطبيق الجديد “الساعة الناطقة” هي ساعة إلكترونية تنطق لك الوقت حسب رغبتك، تقوم الساعه بنطق الوقت حال فتح التطبيق بالساعات والدقائق مع تاريخ اليوم، في حال كنت تريد سماع الوقت يوجد زر مخصص لسماع الوقت في واجهة التطبيق الرئيسة، التطبيق أيضاً يظهر لك حالة الطقس مع خيار تحكم بطريقة عرض الساعة سواء كـ 12 أو 24، مع ساعة تنبية أيضاً بأكثر من نغمة.

إعلان التطبيق:

هل تشعر أن الوقت يمر سريعاً وقد تغفل عن مهامك بسبب عدم إدراك الوقت؟ أنت لا تحتاج إلى منبه وإنما تحتاج من يذكرك بمرور الساعات حتى لا تأخذ مهمة ما وقت أكثر من المفروض لها، مع تطبيق الساعة الناطقة لن تمر ساعة عليك إلا ويتم تنبيهك بنطق عربي إذاعي رائع، ولا تقلق لن يتم ازعاجك إبداً فلك كامل التحكم في الأوقات التي تحب أن يتم نطق الساعة فيها. أيضاً نظام التنبيهات يدمج مع نظام التشغيل وهذا يعني أنك لا تحتاج إلى فتح التطبيق ليتم تنبيهك وإنما يتم ذلك حتى والتطبيق مغلق، وبدون أي استغلال لموارد الجهاز.

مميزات التطبيق:

  • نطق الوقت بشكل تلقائي كل ساعة حتى لو كان التطبيق مغلقاً.
  • تحكم بأوقات نطق الوقت.
  • نطق الوقت بشكل واضح عند فتح التطبيق أو عن طريق زر النطق.
  • 4 ثيمات مميزة للتطبيق يمكنك أن تختار المناسب لكَ منها.
  • عرض حالة الطقس، اليوم والتاريخ.
  • دعم نظامين عرض الساعات “12 و 24″.
  • منبه بأصوات مختلفة.

تجربة سريعة للتطبيق أراه رائعاً ويستحق الاقتناء خاصة لو كنت مِمَن لا يعمل جدول يومي وتتراكم عليّك مهامك العملية نهاية اليوم بعد إعطائك إحدى المهام أكثر من وقتها، التطبيق يذكرك حال نهاية وقت تلك المهمة لتبدأ أخرى مثلاً، التطبيق ممكن الاستفادة منه بأكثر من طريقة، التصاميم ونطق الصوت في التطبيق متقن ومميز، صور للتطبيق:

الساعة الناطقة

الساعة الناطقة

 

الساعة الناطقة

الساعة الناطقة

التطبيق يعمل على أجهزة الـiOS 4.0 فأعلى ويدعم: الآي فون, الآي بود, الآي باد.

شكراً موقع عالم التقنية

أوسمة : , , , , , , , , , , , , , ,

إعلان :

انضم الينا