اليوم الخميس 19 أكتوبر 2017 - 2:22 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 5 أكتوبر 2011 - 6:34 صباحًا

لماذا تعتبر الكاميرا الخاصه بالهاتف المحمول iPhone 4S مميزة

لماذا تعتبر الكاميرا الخاصه بالهاتف المحمول iPhone 4S مميزة
1443 قراءة بتاريخ 5 أكتوبر, 2011
خبر يتضمن فيديو

خبر يتضمن فيديو

هنالك نقطه مهمه ركزت فيها أبل عندما كشفت عن الهاتف المحمول iPhone 4S وهي الكاميرا ولما قامت بذالك ؟ حسنا الأمر ببساطه هو معدلات استخدام الأيفون 4  وكاميرتها أرتفع وبشكل ملحوظ في المواقع الأجتماعيه  لذالك كان لابد من هذا التطور ! لكن هل فعلا هو تطور ملحوظ ؟

الكاميرا في البدايه أصبحت سريعه جدا فلك أن تتخيل أنه يمكنك ألتقاط الصور في أقل من نصف ثانيه  وهذا يعني أن ماتريد تصويره لن يذهب عن عدسة الكاميرا  وأغلب كاميرات الهواتف الأخرى تستغرق من 2 إلى 3 ثواني  كما أن دقة الكاميرا أرتفعت إلى 8 ميجابيكسل ويمكنها ألتقاط الصور بدرجة وضوح  3264×2448  ولكن الأهم هنا هو ليس عدد البيكسلات بل الأهم هنا هو حجم العدسه وحساسية الضوء  ISO بل أن معظم الأحيان زيادة عدد البيكسلات يؤدي إلى دمار في جودة الصور  لكن الهاتف الجديد يحمل نفس التقنيه BSI التي يحملها الأيفون 4 “أيضا هواتف الأكسبيرا الحديثه والهاتف المحمول myTouch 4G Slide” وهذا سيعطي أضاءه أكبر بنسبة 73 بالمئه أكثر من الأيفون 4 أيضا  وهذا يعني أن ألتقاط الصور عندما يكون هنالك أضاءه ضعيفه لن تصبح أقل من مصطلح السيء كما أن فتحة الغالق  f/2.4 أصبحت أكبر من الأيفون 4 .

الكاميرا ستعطي الصور أكثر حدّة وأكثر أظهارا للألوان  والعدسات الخمسه التي تحملها هذه الكاميرا ستعطي الصور أكثر وضوحا  وستكون أكثر حدة من صور الأيفون 4 بنسبة 30 بالمئه حيث تحتوي على أربع عدسات كما أنها مزوده بتقنية فلتر للأشعه تحت الحمراء ” hybrid infrared filter”  وهي تقنيه تستخدمها كاميرات DSLR  وهو عامل رئيسي سيساعدك على التحسين من جودة الصوره بكل تأكيد  كما أنه يمكنك تصوير فيديو بدقة من 720p إلى 1080p بسرعة 30 أطار بالثانيه.


أوسمة : , , , ,

إعلان :

انضم الينا