اليوم الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 3:03 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 26 أكتوبر 2011 - 3:58 مساءً

ChatON: تطبيق الدردشة الجماعية من سامسونج متوفر الآن لهواتف أندرويد

ChatON: تطبيق الدردشة الجماعية من سامسونج متوفر الآن لهواتف أندرويد
1697 قراءة بتاريخ 16 أكتوبر, 2011

سمعنا منذ فترة طويلة عن نية Samsung في اقتحام سوق تطبيقات الدردشة الجماعية الرائج وذلك بإصدارها تطبيق ChatON الذي تقول الشركة بأنه سيقدم ميزات تجعل منه أفضل هذه التطبيقات على الإطلاق. واليوم أطلقت سامسونج التطبيق وهو يبدو بالفعل من أغنى تطبيقات الدردشة من حيث الميزات ويمتلك فرص نجاح عالية وإن كنت لست متأكداً بالضبط من السبب وراء اتجاه سامسونج لإصدار تطبيق دردشة.

ChatON

ChatON

ChatON هو -كما تصفه سامسونج- عبارة عن خدمة تواصل شاملة تمكنك من التواصل بشكل أفضل مع أصدقاءك سواء بشكل منفرد أو بشكل مجموعات من الأصدقاء, وهو يجمع جميع ميزات التواصل والمشاركة في مكان واحد. كما سيعمل التطبيق على جميع المنصات الشهيرة, حالياً هو يعمل على أندرويد ونظام Bada وهواتف سامسونج العادية وقريباً سيتم إصدار نسخ خاصة بـ iOS و BlackBerry. أما أهم الميزات التي يقدمها التطبيق فهي:

  • توفير وسائل متعددة لجعل التواصل أغنى مثل: الدردشة العادية, الدردشة مع مجموعة, الرسائل المتحركة, الصور, الفيديو, الصوت, معلومات الموقع الجغرافي, مشاركة جهات الاتصال والمفكرة.
  • إمكانية استخدام الصور والأصوات لإنشاء الرسائل المتحركة الخاصة بك.
  • “نقاط التفاعل” التي تعطيك نقاط بحسب مدى نشاطك وتفاعلك مع الأصدقاء.
  • تستطيع بسهولة مشاهدة جميع الصور ومقاطع الفيديو المرسلة داخل غرفة الدردشة.

بالطبع لن تعرف مدى جودة التطبيق إن لم تجربه بنفسك, تستطيع تحميله الآن من سوق أندرويد  ولا تنسَ دعوة أصدقاءك لتجربته فالتطبيق جديد ولن يكون موجوداً لدى الجميع. عند تشغيل التطبيق سيقوم بإرسال رسالة SMS إلى هاتفك تحتوي على كود تأكيد عليك إدخاله. للأسف لم تصل الرسالة إلى هاتفي وبالتالي لم أتمكن من تجربته بعد. الفيديو التالي فيه عرض لأهم ميزات التطبيق :

مصادر: 1,2
المصدر : Ardroid
 

 

أوسمة : , , , ,

إعلان :

انضم الينا