اليوم الأحد 20 أغسطس 2017 - 6:03 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 20 أكتوبر 2011 - 7:54 صباحًا

مايكروسوفت لا يعجبهم الأندرويد

مايكروسوفت لا يعجبهم الأندرويد
1479 قراءة بتاريخ 20 أكتوبر, 2011
الأندرويد

الأندرويد

الرئيس التنفيذي لمايكروسوفت السيد ستيف بالمر يبدو أنه يريد إستفزاز مستخدمي نظام الأندرويد لأبعد حد. ففي مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية وفي قمة Web 2.0 للتكنولوجيا قال السيد ستيف ” بأنه يجب أن تكون عالم بالكمبيوتر حتى تستطيع العمل على نظام الأندرويد ومن الصعب أن أشعر بالحماسة لهذا النظام ” أنا أعتبر هذا الرجل محظوظ لقوله هذا الكلام أمام مجموعة كبيرة من محبي ومستخدمي الأندرويد بتلك القمة دون أن يفتكوا به.

أستمر السيد ستيف بالمر بالحديث ولكن هذه المرة عن آبل بقوله ” آبل منافس جيد ولكنه منافس مختلف ” ماذا يعني بهذا الكلام بحق السماء ؟ وقال أيضا بأن أجهزة الهواتف الذكية العاملة على نظام الويندوز فون أفضل من أجهزة الآيفون لأنها تضع إحتياجات المستخدم كأولية لها ” هل يسأل أحد منكم السيد بالمر بالنيابة عني ماذا عن بقية الهواتف الذكية المستخدمة من قبل ملايين الناس هل كانت تكذب علينا وتستخدمنا نحن البشر لنقضي لها حاجاتها ؟”.

صراحة لا أدري من أين تأتي هذه الثقة بالرغم من أننا لم نرى شيئا مبهرا الى الآن من مايكروسوفت ولم أرى ملايين الناس يلهثون وراء شراء جهاز عامل على نظام الويندوز فون فلماذا يصر السيد بالمر على إستفزاز جميع مستخدمي الاندرويد والـ IOS لأجهزة الآيفون وهو عاجز عن منافستهم. لنرى من سيضحك بالنهاية كثيرا ياسيد بالمر.

شكراً تيدوز

أوسمة : , , , , ,

إعلان :

انضم الينا