اليوم الأربعاء 18 أكتوبر 2017 - 3:37 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 27 أكتوبر 2011 - 12:30 مساءً

سوني تنفصل عن إريكسون

سوني تنفصل عن إريكسون
1530 قراءة بتاريخ 27 أكتوبر, 2011
sony-ericsson

sony-ericsson

أعلنت سوني بأنها ستقوم بشراء حصة شريكتها إريكسون بمبلغ 1.47 بليون دولار واضعة بذلك ربما النهاية لسلسة الهواتف واللتي حملت لسنين طويلة إسم ” سوني إريكسون “.

 رئيس إريكسون السيد ” هانس فيتسبيرغ ” قال ” بأنه قبل عشر سنوات عندما شكلنا الشراكة وبالتالي الجمع بين معرفة سوني للمنتجات الإستهلاكية وخبرتنا بالإتصالات السلكية واللاسلكية تكون الإتحاد المثالي لتطوير مميزات الهواتف. اليوم نتخذ خطوة منطقية وعلى قدم المساواة مع سوني وذلك بإستحواذها على إريكسون وجعلها من ضمن مجموعة واسعة من الأجهزة الإسنهلاكية. سوف نعزز تركيزنا الآن على تمكين الإتصال لجميع الأجهزة وذلك من خلال البحث والتطوير ومانمتلكه من براءات إختراع للوصول إلى عالم متصل بشكل حقيقي “.

المحللون يقولون بأن السبب الرئيسي من هذا الإستحواذ هو تدهور مبيعات سوني إريكسون وخسارتها لجزء كبير من حصتها بسوق الهواتف الذكية ومحاولة اللحاق بالمنافسين اللذي ذهبوا بعيدا بمنتجاتهم. لا أعلم إن كان إسم إريكسون سيختفي لكن بصراحة أتمنى ان لا يحدث ذلك فإسم إريكسون بجانب سوني أعطى أجهزة رائعة إستمتع بها الكثيرين من دون النظر الى المنافسين فأرجو ان أرى ذلك الإسم مرة اخرى.

شكراً تيدوز

أوسمة : , , ,

إعلان :

انضم الينا