اليوم الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 - 3:52 صباحًا
أخر تحديث : السبت 5 نوفمبر 2011 - 7:52 صباحًا

أسهم RIM تنخفض بشكل مرعب

أسهم RIM تنخفض بشكل مرعب
1573 قراءة بتاريخ 5 نوفمبر, 2011
rim

rim

خلال عام واحد فقط هبطت قيمة أسهم RIM بشكل مرعب جدا حيث وصل الهبوط لـ 68% ! الأمر الذي سيأثر على نظرة المستثمرين تجاه الشركة.

يمكننا أن نقول أن هذا العام كان تحديا كبيرا لـ RIM، البداية كانت مع اللوحي بلايبوك الذي أطلق بداية العام و لم يحقق المرجو منه أبدا، و لاننسى مصيبة الشهر الماضي عندما توقفت أجهزة الشركة عن الإتصال بالإنترنت لمدة  4 أيام تقريبا و لم يكن المستخدمون يستطيعون استخدام الـ BBM أو المتصفح أو حتى البريد الإلكتروني ! و لا ننسى الفترة التي ظهرت فيها المظاهرات و أعمال الشغب و تم نسب تنسيق هذه المظاهرات من خلال البلاكبيري و دخلت الشركة في مشاكل كبيرة مع الحكومة البريطانية.

كثير من المساهمين في RIM يرون أن في بيع أسهم الشركة و قيام شركة كبيرة أخرى بشراء RIM سيكون أفضل حل ممكن نظرا للتراجع الكبير للشركة. في نفس الوقت الكثير من الموظفين يرون أن المديرين التنفيذين “وهم إثنان” لا يعطون فرصة للموظفين في إبراز ما لديهم من أفكار حيث لا يحصل الموظف هناك على الفرصة الكاملة.

لنكون أكثر صدقا معكم، حملة مثل “اشتري جهازين بلايبوك و أحصل على الثالث مجانا” أو أن تعدك الشركة بإطلاق 5 هواتف في فتره معينه ثم تطلق إثنان فقط هي كلها دلالات على أن ما يحدث خلف الكواليس “ليس جميلا” على الإطلاق !

أوسمة : , , , , , , , , , , , , , , , , , ,

إعلان :

انضم الينا