اليوم الجمعة 22 سبتمبر 2017 - 4:31 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 8 نوفمبر 2011 - 9:31 مساءً

[فيديو – تحديث] : تعرض موقع الدفاع الإسرائيلي إلى هجوم إلكتروني

[فيديو – تحديث] : تعرض موقع الدفاع الإسرائيلي إلى هجوم إلكتروني
1600 قراءة بتاريخ 8 نوفمبر, 2011
hacked-website

hacked-website

شهد موقع دفاع الاحتلال الإسرائيلي هجوم حجب خدمة والذي يرجح انه من طرف مجموعة انونيموس ،والتي قامت قبل يومين بتوجيه رسالة إلى حكومة إسرائيل حول الاحداث التي كان قد شهدها قطاع غزة ،عندما قامت القوات الإسرائيلية بشن هجوم على السفينتين لكسر الحصار واللتان كانتا يحتويان على مساعدات إنسانية … تحث دريعة الإرهاب ، الشيئ الذي إعتبرته المجموعة غير إنساني بل وغير قانوني كذلك . في حين موقع الدفاع الإسرائيلي إلى حدود كتابة هذا الخبر اصابه شلل كامل يمكن الإضطلاع عليه عبر الرابط اسفله
http://www.idf.il، المضحك أن مشرفي الموقع أعلنوا سبب توقف الموقع هو مشكلة بالسيرفرات وحسب تجدون أدناه تصريح مشرفي الموقع :

خلل في سيرڨرات خدمة “الحكومة الالكترونية” أدت عدم الى توفر مواقع جيش الدفاع الاسرائيلي, والتي عادت الآن الى العمل من جديد بعد إصلاح الخلل, والذي يكمن في عامل استضافة أساسي في مجموعة السيرڨرات

تاريخ: 07/11/2011, 12:46 م الكاتب: موقع جيش الدفاع الاسرائيلي

مواقع الانترنت الرسمية لجيش الدفاع الاسرائيلي في العبرية, الانجليزية والعربية – عادت صباح اليوم (الاثنين) للعمل بطريقة اعتيادية, بعد خللٍ استمر لمدة يومٍ واحد. الخلل في سيرڨرات خدمة “الحكومة الالكترونية”, التي تقدم خدمات استضافة للموقع, أدت الى عدم توافر مواقع حكومية متعددة منذ ساعات الظهيرة ليوم أمس.

خلال ساعات الليل وفي ساعات الصباح الباكرة, تم إصلاح الخلل في سيرڨرات الشركة, والآن عادت مواقع جيش الدفاع الاسرائيلي, جهاز الامن العام والحكومة للعمل بشكلٍ اعتيادي. في خدمة “الحكومة الالكترونية” يقومون الآن بعدة فحوصات للتأكد من أن مختلف الخدمات تعمل بالشكل اللازم. من فحصٍ عميق للموضوع تبين أن أساس الخلل يكمن في عامل استضافة أساسي في مجموعة السيرڨرات من نوعية IBM. خلال الليل عمل موظفي خدمة “الحكومة الالكترونية” بالتعاون مع مختصي IBM من أجل تصليح الخلل, مما ادى الى عودة المواقع الى نشاطها الاعتيادي.

اليوم, وخلال الساعات القريبة القادمة, ستم إجراء تحقيق واسع في خدمة “الحكومة الالكترونية” بكل ما يخص هذا الخلل, للتشغيل وللنتائج المختلفة لحالة وجود خلل في السيرڨرات, وذلك لمنع حدوث أمور شبيهة في المستقبل. هذا وسيتم إجراء تحقيق كهذا لدى مصادر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في جيش الدفاع الاسرائيلي.

حقيقة لا نستطيع أن نثبت من قام بالفعل، ولكن على الأقل هناك من يدرك الظلم الذي يعيشه شعبنا الفلسطيني، ولسنا بصدد خوض نقاش وتحليل سياسي لأنه ليس من اختصاصنا ولكن نعبر حقاً عن سعادتنا بهذا الفعل ونأمل المزيد.

أنونيموس تتوعد إسرائيل بالمزيد من الهجمات الإلكترونية لما يشهده الشعب الفلسطيني من قهر وظلم متزايد، يشاهده العالم كل يوم .مجموعة انونيموس و التي ستنتقل من قائمة المتفرجين إلى القيام بعدة هجمات إلكترونية ، تحاول من خلالها المجموعة ان تفضح السياسية الإسرائلية.

المصدر : Th3pro

أوسمة : , , ,

إعلان :

انضم الينا