اليوم الثلاثاء 22 أغسطس 2017 - 11:23 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 8 نوفمبر 2011 - 8:55 مساءً

Samsung Galaxy SII يتفوق على iPhone

Samsung Galaxy SII يتفوق على iPhone
1750 قراءة بتاريخ 8 نوفمبر, 2011
apple

apple

بعد تربعة لمدة ثلاث سنوات على القمة يخسر الـiPhone المركز الأول كأفضل هاتف لعام 2011 ! حيث حصل على هذا المركز هاتف Samsung Galaxy SII في حفل Stuff Gadget Awards، أبل قامت بالمراهنة على جوالها الـ4S للسنة الثانية على التوالي و هي تدعى أن معالج الآيفون الجديد سيحدث الفارق ولكن سامسونج أعلنت علو كعبها هذه المره.

Will Findlater محرر مجلة Stuff صرح بالقول:

هذا العام أثبت حفل Stuff Awards أن عالم الأجهزة الإلكترونية أكثر إثارة و إبتكار من أي وقت مضى على الرغم من المشاكل المالية الكثيرة إلآ أنها لم تتأثر و المنافسة مستمره. المنافسة بين المركز الأول و المراكز الأخرى لم تكن أبداً بمثل هذا القرب.

صحيح سيكون إنجازا عظيما للـ iPhone لو حافظ على الجائزة لعامه الرابع على التوالي و لكن ليس على أبل أن تقلق كثيراً، عشاق التفاحة سيقومون بشراء أي منتج جديد تطلقة أبل، و محامي الشركة يقومون بتصديق برائات إختراعاتهم التي تستغلها Samsung و يقومون بإخراجها من السوق، كما أن توجه آبل في البساطة في الإستخدام لا يتطلب مواصفات تقنية جبارة عكس بقية المنافسين. وبالتأكيد يجب أن لا نهضم حق الجالاكسي SII الجبار في تفوقه على جميع الهواتف الأخرى في السوق. فهنيئا لسامسونج و “هارد لك” لآبل.

شكراً الكتروني

أوسمة : , , , , , , , , , , , , ,

إعلان :

انضم الينا