اليوم السبت 23 سبتمبر 2017 - 5:51 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 14 نوفمبر 2011 - 7:57 مساءً

TGXPO هذا العام في الرياض ما بين 24 و 26 نوفمبر

TGXPO هذا العام في الرياض ما بين 24 و 26 نوفمبر
1443 قراءة بتاريخ 14 نوفمبر, 2011
TGXPO

TGXPO

أعلنت TG Media اليوم عن إقامة أكبر حدث لألعاب الفيديو في مدينة الرياض في الفترة ما بين 24 و 26 نوفمبر 2011 في فندق العنود نوفوتيل، حيث يقام ملتقى كبير للاعبين مليء بالفعاليات و المسابقات و الأنشطة المختلفة. TGXPO سيتيح للكثير من اللاعبين خوض غمار و تجربة مجموعة من أكثر ألعاب العام 2012 انتظارا. يتصدر هذه الألعاب Kinect: Star Wars على إكس بوكس 360 و لعبة Street Fighter Vs Tekken من شركة كابكوم.

“هذا الحدث سيكون مكافأة لجميع اللاعبين في المملكة، لفترة طويلة و سوق ألعاب الفيديو في نمو متزايد و حان الوقت لمدينة الرياض أن تحصل على حدث بهذا الحجم”، علق محمد البسيمي، المدير التنفيذي لشركة TG Media. “هذه المشاركة الواسعة التي نراها لأول مرة تثبت رغبة الجميع لتقديم شيء أكبر لهذه الصناعة، و أيضا تثبت الشعبية الكبيرة التي تتمتع بها ألعاب الفيديو في المملكة العربية السعودية”.

مايكروسوفت السعودية تشارك بشكل رئيسي هذا العام و تقدم للاعبين متعة فائقة مع تقنيتهم الجديدة Kinect لمنصة الإكس بوكس 360. Roy Chalhoub مدير مبيعات مصنعي الأجهزة و التجزئة و الترفيه في مايكروسوفت قال: “نحن سعيدون بمشاركتنا في TGXPO هذا العام، نريد أن نثري تجربة اللاعبين في المملكة عبر منصة إكس بوكس 360 و تقنية Kinect التي غيرت مفهوم ألعاب الفيديو حول العالم في فترة قصيرة”.

بلوتو جيمز تشارك في TGXPO بأسماء قوية جدا ممثلة لشركات ألعاب فيديو عريقة مثل Capcom اليابانية. “أنا متأكد أن الجميع يريد أن يخوض تجربة لعبة ستريت فايتر × تكن و هي أحد أكثر الألعاب جماهيرية في كل أرجاء العالم”، علق عبيدة أبو عيشة مدير الشركة في المملكة. “نحن نسعى دائما لتوفير أفضل الأسماء في عالم ألعاب الفيديو من أكبر الناشرين حول العالم، سواء نتحدث عن كابكوم أو شركات أخرى مثل كونامي و بيثيسدا و غيرهم”.

أيضا أعلن العملاق الياباني ننتيندو عن مشاركته في TGXPO هذا العام، و تصدف هذه المرة أول مشاركة لننتيندو على هذا الناطق على مستوى الشرق الأوسط.

TGXPO يحمل للجماهير الكثير من الفعاليات المثيرة، مثل البطولات الرسمية الأولى للعبتي Gears of War 3 و Ultimate Marvel vs Capcom 3 على جهاز Xbox 360. أيضا هناك ركن التحدث حيث يستطيع الزوار المشاركة في تحديثات مصغرة عدة خلال زيارتهم لـTGXPO.

شكراً الكتروني

أوسمة : ,

إعلان :

انضم الينا