اليوم الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 1:56 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 17 نوفمبر 2011 - 12:02 مساءً

ارثر لينفسون خليفاً لستيف جوبز

ارثر لينفسون خليفاً لستيف جوبز
1504 قراءة بتاريخ 17 نوفمبر, 2011
ارثر ليفنسون

ارثر ليفنسون

بعد وفاة ستيف جوبز، اصبح منصب رئيس مجلس الإدارة الخاص بآبل خالياً وقامت آبل بالأمس بتسمية ارثر لينفسون رئيساً لمجلس الإدارة وهو كان عضواً في المجلس من بداية عام 2000 وقدم الكثير لآبل. واشارت أيضاً بأن الرئيس التنفيذي لديزني، بوب ايقر انصم ايضاً كعضو للمجلس.

تعليق تيم كوك حول رئاسة ارثر للمجلس :

ارثر عمل قدم الكثير لآبل منذ إنضمامة في سنة 2000. هو من القدامى العاملين بمنصب مدير مشارك وفطنته وقدراته القيادية مهمه جداً لآبل، موظفينا و المستثمرين.

منذ عام 2005 وهو يعمل كمدير مشارك مع اندريا يونج، من المعروف عن ليفنسون بأنه دفع بشكل كبير لدخول البرامج من الطرف الثالث لمنصه آبل وايضاً إرشاد جوبز حول مشاكل الهوائي الخاص بالآيفون 4. في عام 2009 اظطر ليفنسون بأن يستقيل من مجلس إدارة جوجل بسبب تنافس الشركتين في نفس المجال ورُغم بأن يستقيل من احدى الشركتين وتم إستقالته من جوجل ليتم بقائه في آبل.

واشارت ايضاً آبل، بأن بوب ايقر، الرئيس التنفيذي لشركة ديزني انضم لمجلس الإدارة والذي ستكون مهامه في لجنة التدقيق. ايقر وجوبز تربطهما علاقة قريبة حينما كان ستيف ايضاً في مجلس إدارة ديزني/بيكسار.

تعليق تيم كوك حول إنضمام بوب :

بوب وانا تعرفنا بشكل اكبر خلال السنين الماضيه، وبالإنابة عن جميع اعضاء المجلس، نعتقد بأنه سيكون إضافه رائعه للمجلس القوي بشكله الحالي. نظرته الإستراتيجية لديزني مبنية على ثلاثة اسس : صناعة افضل محتوى ممكن، تشجيع الإبتكار والإستفادة من اخر تقنيات التكنولجيا، والتوسع في اسواق جديدة حول العالم مما يجعله إضافة جيدة لآبل.

من المعروف بأن بوب ايقر صديق قريب لجوبز خصوصاً بعد شراء ديزني لأستديو بيكسار ويصبح ستيف جوبز في مجلس إدارة ديزني واتوقع إضافة بوب ضمن مجلس إدارة آبل هو خيار صائب بكل تأكيد.

شكراً عالم آبل

أوسمة : , , ,

إعلان :

انضم الينا