اليوم الجمعة 18 أغسطس 2017 - 5:14 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 23 نوفمبر 2011 - 7:57 مساءً

قائمة أفضل أجهزة لوحية تعمل على نظام أندرويد

قائمة أفضل أجهزة لوحية تعمل على نظام أندرويد
1914 قراءة بتاريخ 21 نوفمبر, 2011
Best-Android

Best-Android

نستعرض لكم أعزاؤنا القراء بعض من أفضل ما تم إصداره من أجهزة لوحية تعمل على نظام أندرويد، سنقوم بكتابة خلاصة سريعة حول ما يميز أفضل الأجهزة المتوفرة حاليا عن بعضها، لعلها تكون مفتاح شرائك أحد الأجهزة المذكورة هنا.

  • Asus Eee Pad Slider
Asus Eee Pad Slider

Asus Eee Pad Slider

قم بأداء أعمالك بشكل مختلف كليا، ما قامت به أسوس هنا ليس بتوجيه جهازها لتحدي المنافسين و إنما لتقديم فكرة جديدة وهي لوحة المفاتيح المنزلقة والتي توفر سهولة العملية حسب متطلبات إستخداماتك بشكل ليس له مثيل، فإذا أردت القيام بعمل كتابي دون الحاجة إلى شراء لوحة مفاتيح منفصلة. مقارنة بأجهزة 10 انش الباقية فإن شاشة الجهاز هي الأفضل في المشاهدة والإستجابة، ربما لا يروق الجهاز للجميع لكنه أفضل الخيارات حاليا.

  • Samsung Galaxy Tab 8.9
Samsung Galaxy Tab 8.9

Samsung Galaxy Tab 8.9

اذهب أينما تريد، مع شاشة أنحف وحجم أخف وقياس يجعله قابلا لوضعه في أي مكان، وهذا هو الفرق الوحيد بينه وبين أخيه ذو 10 انش بينما داخليا فالقطع ذاتها والأداء واحد، فإذا احترت بينهما فإختر ما يناسب حقيبتك أو تنقلك المستمر.

  • Asus Eee Pad Transformer
Asus Eee Pad Transformer

Asus Eee Pad Transformer

ودع جهازك النت بوك ،هذا الجهاز ليس أقوى فحسب بل مزود بقاعدة لوحة مفاتيح تجعل من الجهاز عبارة عن نت بوك مزود بنظام أندرويد.

  • Samsung Galaxy Tab 10.1
Samsung Galaxy Tab 10.1

Samsung Galaxy Tab 10.1

التجربة الخالصة للأجهزة اللوحية و البديل المباشر لـ iPad 2، بمعالج تيجرا 2 الثنائي النواة مع حجم أصغر ووزن أخف يعتبر أمرا جبارا خاصة إذا ركزنا على مبالغات أبل حول جهازها الأيباد كونه الأنحف والأخف. هذا هو قاتل الآيباد كما يسميه الكثيرون.

  • Sony Tablet S
Sony Tablet S

Sony Tablet S

هل تريد أن تلعب العاب بلاي ستيشن؟ هذا هو الجهاز الذي تبحث عنه، ربما ليس بخفة ونحف جالاكسي تاب وليس متعدد الاستخدامات كما في ترانسفورمر، لكنه يبقى واحدا من أجهزة أندرويد القوية.

 

  • Motorola Xoom
Motorola Xoom

Motorola Xoom

مظهر ذو ملمس ناعم وأداء صلب، هذا الجهاز هو أول جهاز يعمل بنظام قرص العسل وسعره الحالي يبدأ من £300 وهو سعر ممتاز لجهاز ذو أداء جيد وخامة قوية وعمر بطارية متوسط، لكن لا تستعجل عزيزي القارئ فـ Xoom2 على الطريق.

  • Toshiba AT100 / Thrive
Toshiba AT100 / Thrive

Toshiba AT100 / Thrive

هل تبحث عن جهاز لوحي مزود بمنفذ HDMI؟ بكل بساطة قم بتوصيل الجهاز إلى شاشتك واستمتع بالوضوح العالي، ولا ننسى توفر منفذ الـUSB أيضا والذي يسمح لك بتوصيل لوحة مفاتيح أخرى أو فأرة للعمل على الجهاز، البطارية ممتازة وجودة الشاشة كذلك،  لكن يعيبه حجمه الضخم بشكل مزعج مما يجعلك تصرف نظرك عن هذا الجهاز.

  • LG Optimus Pad
LG Optimus Pad

LG Optimus Pad

ال جي أرادت أن تواكب التطور بسرعة وقررت إصدار أول أجهزتها اللوحية بتقنية الـ3D، كذلك الكاميرتان في الجهاز بقوة 5 ميجا بكسل ذات قدرة تصويرية بتقنية الـ3D أيضا سواء للصور الثابتة أو تصوير مقاطع فيديو. لكن المؤسف بالموضوع هو أن الشاشة ذاتها لا تدعم 3D، لذلك لن تستطيع الاستفادة من ميزة الجهاز الرئيسية إلا إذا كنت تملك شاشة خارجية تدعم تقنية 3D لتوصل الجهاز إليها وتستمتع أو قم بتعذيب نفسك وشاهد ما تريد على الجهاز الوحي لكن سترى الصور ذات عدة ظلال من دون معالجتها إلى  شكل واضح.

  • Acer Iconia Tab A500
Acer Iconia Tab A500

Acer Iconia Tab A500

هل أنت ممن لا يفضلون خامة الأجهزة الحديثة البلاستيكية وتريد شيئا صلبا؟ هذا هو جهازك المصنوع من الألمونيوم، يأتي الجهاز بشاشة 10 انش ومظهر مقبول وأداء طيب مقارنة بباقي الأجهزة التي تعمل على قرص العسل لكن ما يعيبه هو عدم وجود ما يميزه عن باقي الأجهزة أو يقوم بشدك لشرائه ، لذا فالأمر يعود إلى رأيك الشخصي  لكن لا تقلق لأن الأداء ممتاز.

  • Acer Iconia Tab A100
Acer Iconia Tab A100

Acer Iconia Tab A100

جهاز لوحي بشاشة 7 انش = توفير، بلا شك أن أخيه ذو 10 انش أفضل بكل المقاييس لكن إن كنت من هواة قراءة الكتب الإلكترونية والأحجام الصغيرة للأجهزة فهذا هو خيارك المثالي.

 

  • HTC Flyer
HTC Flyer

HTC Flyer

عشاق واجهة HTC sense  الشهيرة يرون حلمهم يتحقق مع هذا الجهاز الرائع، شاشة 7 انش مع خامة المونيوم و أداء لا بأس به، لكن للأسف يعمل على نظام خبز الزنجبيل وليس قرص العسل كما هو مفترض للأجهزة اللوحية الحالية، لكن HTC قامت بعمل ممتاز مع واجهتها الخاصة ومزاياها المتعددة مما تنسيك أنك تعمل على نظام قديم.

 

  • Archos 101 G9
Archos 101 G9

Archos 101 G9

تريد جهاز لوحي لكن الميزانية دون المطلوب؟ هذا هو أفضل خيار لك بسعر £270، لكن ليس لفترة طويلة فالآن عديد من الشركات تقوم بتخفيض أسعارها وأصبحت قريبة من حاجز هذا الجهاز المتواضع بل وتتفوق عليه بعده أمور من الخامة إلى الأداء. إذا كنت لا تستطيع الانتظار كثيرا وتوفير مبلغ أكبر، فهذا الجهاز يعتبر صفقة رابحة.

  • Samsung Galaxy Tab
Samsung Galaxy Tab

Samsung Galaxy Tab

المنافس الأصلي لجهاز iPad الأول بشاشة 7 انش ونظام Froyo  ، يعد هذا الجهاز الآن قديما جدا ولا ننسى أنه لم يكن ذلك الشيء المميز حين إطلاقه،لكن مع التخفيضات الكبيرة التي تحصل للجهاز ستجده بسعر في متناول اليد. مما يميزه توفر خدمة 3G أيضا ولا ننسى الاتصال الصوتي، في نظري يعد هذا الجهاز مجرد هاتف ذكي بحجم أكبر.

لن تنتهي حرب الأجهزة اللوحية فيما بينها وكل فترة نتفاجئ بإعلان جديد عن أجهزة رائعة ومواصفات أقوى بتحسن ملحوظ، هذه أفضل فرصة لك لشراء جهازك اللوحي الخاص والمزود بنظام أندرويد الرائع.

شكراً الكتروني

أوسمة : , , , , , , , , , , , , , , , ,

إعلان :

انضم الينا