اليوم الأربعاء 18 أكتوبر 2017 - 12:12 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 19 ديسمبر 2011 - 11:40 مساءً

أجهزة قادمة لكم عام 2012

أجهزة قادمة لكم عام 2012
1891 قراءة بتاريخ 19 ديسمبر, 2011
2012

2012

باقي أيام قليلة و يعلن العام 2011 عن إقفال أبوابة و بداية لعام جديد بأخبار و أحداث جديدة سنقوم بموافاتكم بها بإذن الله على موقع تقنيات، و قبل نهاية العام قام موقع Tech Radar ، بإختيار 10 أجهزة تعتبر هي الأجهزة المنتظرة في 2012، و أحببنا أن نشارككم بها:

  • Amazon Kindle Fire
Amazon Kindle Fire

Amazon Kindle Fire

قد يتسائل البعض عن سبب وجود الجهاز في القائمة و الجهاز قد صدر حقاً،  في الحقيقة الجهاز صدر فقط بشكل رسمي في الولايات المتحدة الأمريكية، و سيصدر في بريطانيا و باقي دول العالم بشكل رسمي في العام 2012 لهذا سيتم وضع هذا الجهاز في القائمة.

السبب عن وضع جهاز Amazon في القائمة ؟ جهاز لوحي يقوم بعرض الميديا ٠صور و فيديو بشكل رائع و بسعر معتدل، مما قد يجعلة واحدة من أفضل صفقات هذا الجيل، لهاذا سيكون من الرائع أن تقوم بإقتناء هذا الجهاز خاصة مع سعرة الجيد.

  • Wii U
Wii U
Wii U

جهاز الـWii قام بإطلاق شرارة الألعاب التي تعتمد على الحركة في جميع أجهزة هذا الجيل نقريباً،و لكن الجهاز لم يحض بالدعم المطلوب من الشركات الأخرى ليحصل على العابة المميزة الخاصة به ليقوم بمجارة الأجهزة الأخرى مثل الـXbox 360 و PS3.

و لهذا مع وصول الـWii U للساحة، خاصة مع دعمة لتقنية الـHD التي إفتقدها سلفة، مع وضوح يصل إلى 1080p و مخرج لتقنية الـ3D،  بالإضافة إلى أن الجهاز يأتي مع جهاز لوحي خاص به مع أزرار اللعب المعتادة. شاشة اللمس يمكن إستخدامها للعب، أو يمكنك اللعب بالشاشة نفسها لتقوم بمواصلة اللعب و ترك الشاشة للوالد الله يحفظه.

جودة العاب Nintendo، جودة التعريف العالي، دعم من شركات الطرف الثالث، و طريقة مميزة للعب في المنزل، يبدوا أن الصفقة جيدة.

  • Asus Eee Pad Transformer Prime
Asus Eee Pad Transformer Prime

Asus Eee Pad Transformer Prime

 

هذا الجهاز سيجعل من الأجهزة اللوحية تصبح أفضل عندما نتحدث عن قوة الأداء، هذا الجهاز اللوحي سيكون أول جهاز يعمل بمعالج Nvidia Tegra 3، هذا معناه أن المعالج سيكون رباعي النواة، مما يعني أنه سيقوم بعرض الصور بجودة رائعة بالنسبة لجهاز لوحي محمول، بالإضافة إلى خفة وزنة و أنه تأتي معه قاعدة لوحة مفاتيح منفصلة لمن يكرة الكتابة على شاشة اللمس.

التقارير التي ظهرت تشير إلى أن بطارية الجهاز جيدة و أن الشاشة جيدة للغاية خاصةً لمن يحب أن أن يلعب كثيراً، و من مفرض أن يصدر الجهاز في يناير 2012 هذا يعني أن السنه ستبداء بداية قوية.

  • لوحيات Windows 8
    لوحيات Windows 8

لوحيات Windows 8

على الرغم من وجود أسئلة كثيرة لم يتم الإجابه عنها بالنسبة لأجهزة ويندور 8 اللوحية، لكن المعلومات التي تظهر لنا حتى الآن تشير إلى أن Microsoft تنوي أن تنطلق مع هذا الجهاز.

Windows 8 سوف يستخدم واجهة Metro المشابهه كثيرا لـWindows 7، مع تطبيق منفصل خاص بالميترو. سيدعم الجهاز معالجات ARM، مثل Tegra 3، و هذا يعني وجود خيارات عدة لمصنعي الأجهزة بالنسبة للقطع التي يستخدمونها.

  • لوحيات و أجهزة Apple
لوحيات و أجهزة Apple

لوحيات و أجهزة Apple

 

كان بإستطاعتنا أن نقوم بملئ مجلدات هنا عن أجهزة Apple القادمة في العام القادم، لكن و بما أنها – وحتى كتابة هذه السط،ر- لم يتم إعلانها بشكل رسمي فالأجهزة غير موجودة حتى يظهر لنا Tim Cook على المسرح و يقدم أجهزته للعالم.

  • PlayStation Vita
    PlayStation Vita

PlayStation Vita

 

إذا فقط سنتحدث عن القوة المطلقة بيعداً عن التسلية فإن هذا الجهاز يفي بالغرض. يعمل بمعالج رباعي النواة، مما يعني جودة صور قريبة من الـiPad2.يمكن التحكم عن طريق شاشة اللمس، بالإضافة إلى وجود عصاتي تحكم، مما يعطي تجربة فريدة للعب.

  • Asus Padfone
ASUS-Padfone

ASUS-Padfone

عندما نتحدث عن فكرة ربط هاتف محمول بجهاز لوحي أكبر منه فإن الفكرة مجنونة، و لكن عندما تنظر إليها من منظور أنه يمكنك أن تستخدم الجهاز كهاتف متى أردت و أن تحصل على مميزات الأجهزة اللوحية مثل الشاشة الكبيرة متى أردت فإن الفكرة المجنونة تصبح منطقية.

المثير للإهتمام من هذا الجهاز أيضا ليس أنه يعمل بنظام Android 4.0 المعروف بإسم IceCream Sandwich فقط، لكنه من الأجهزة التس ستعمل بمعالج Tegra 3 الرباعي النواة فهذا يجعل من الجهاز أكثر من رائع.

  • Sony PlayStation 3D Display
    Sony PlayStation 3D Display

Sony PlayStation 3D Display

 

شاشة Sony الثلاثية الأبعاد التي تم عرضها في معرض E3 السابق بتقنية جديدة ذكية، حيث بمكن للشضاشة أن تعرض صورتين مختلفتين لشخصين مختلفين بجودة الأبعاد الثلاثة، و هذا سيكون مفيد جداً لمن يلعب العاب جماعية تتطلب أن تقسم الشاشة إلى نصفين. بسعر 399$ و بحجم 24″ فإن الشاشة تعتبر جيدة لمن يريد أن يقوم بشراء شاشة 3D بدون أن يقوم بإعلان إفلاسة.

  • لوحيات Android 4.0
    لوحيات Android 4.0

لوحيات Android 4.0

 

قد يتسأل البعض مالذي يقدمة نظام Android 4.0 و لا يستطيع تقديمة 3.2، حيناً الإجابة ليست سهلة كما تبدوا، و السبب قائمة التحديثات الكبيرة التي الموجودة في النظام الجديد. لكن الذي يهم الكثيرين هو ما الذي سيقوم التحديث بإضافتة لصناعة اللوحيات. نحن الآن نرى جميع أنواع التطبيقات المختلفة، على أجهزة مختلفة، لا نستطيع إنتظار تحديث IceCream Sandwich حتى يقوم بجمع كل هذا معاً.

  • أجهزة Ultrabooks الجيدة
    أجهزة Ultrabooks الجيدة

أجهزة Ultrabooks الجيدة

 

حتى الآن لم يظهر الجهاز المبهر من هذه الفئة و لكننا متفائلون فيما سيقدمة في عام 2012.

نتمنى أن تشاركونا رأيكم في هذه الأجهزة و ماتريدون إقتناءه من بينهم.

 

شكراً الكتروني

 

أوسمة : , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,

إعلان :

انضم الينا