اليوم الثلاثاء 22 أغسطس 2017 - 9:17 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 23 ديسمبر 2011 - 1:22 مساءً

ستيف جوبز يكرم حتى بعد موته

ستيف جوبز يكرم حتى بعد موته
1489 قراءة بتاريخ 23 ديسمبر, 2011
steve-jobs

steve-jobs

أعلنت أكاديمية التسجيل عن الفائزين بالجوائز التقديرية الخاصة التي ستقوم بتسليمها في حفل توزيع جوائز القرامي في شهر فبراير القادم. التكريم الخاص بستيف جوبز سيكون لإنجازاته في حياته ولكن بالأخص سيكون بمساهماته الغير منقطعه في قطاع الموسيقى.

حفل توزيع جوائز القرامي سيكون في 11 فبراير القادم وسيكون الحفل الرابع والخمسون لجوائز قرامي.

آبل سبق وحصلت على جائزة قرامي ايضاً في عام 2002 وذلك لمساهتمهم في قطاع الموسيقى بشكل تقني وايضاً سبق وان ظهر الآيباد في حفل توزيع جوائز قرامي وذلك بعد إعلان آبل وقبل بدأ الشحن وعمليات الطلب المسبق.

قامت أيضاً إكاديمية التسجيل بإصدار تصريح بسيط عن ستيف جوبز وتكريمه بهذه الجائزة :

حالم، رائد، مخترع، عبقري – كل تلك الكلمات واكثر استخدمت لوصف الشغوف، النشيط ستيف جوبز، الذي لطالما يؤمن، وغالباً يثبت، بأن اللامستحيل اصبح ممكناً. تمكن من جعل التيكنولوجيا الى فن حتى اصبح احد اهم اللاعبين في هذا القطاع واصبح القائد في عالم الترفية، خصيصاً الموسيقى وتغييرا الطرق التي كنا نستخدمها لإستخدام الموسيقى، الأنترنت، التلفاز، الأفلام، الكتب، الجرافيكس والكثير. في عام 2002 شركة آبل للكمبيوتر، كانت الفائز جائزه قرامي التقنية لمساهماتهم التقنية في قطاع تسجيل الموسيقى والتي لا تزال تقدمها الشركة حتى هذا اليوم. العالم فقد رجل ملهم ومخترع مبدع وشهرته ستبقى موجودة في حياتنا. تعاطفنا يذهب لعائلته، اصدقائه و موظفيه الرائعين لدى آبل ولكل من يكرم ذاكرته وحلمه.

 

شكراً عالم آبل

أوسمة : , , ,

إعلان :

انضم الينا