اليوم الأحد 17 ديسمبر 2017 - 5:36 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 23 يناير 2012 - 7:56 صباحًا

نقدم لكم أفضل 5 تطبيقات لجهازك الـ iOS5 بعد الجيلبريك !

نقدم لكم أفضل 5 تطبيقات لجهازك الـ iOS5 بعد الجيلبريك !
1736 قراءة بتاريخ 23 يناير, 2012

بما أن أصحاب الأجهزة التي تعمل بنظام الـ iOS5 أصبحوا يستطيعون عمل الـ JailBreak لأجهزتهم و بشكل قانوني فما المانع من الكتابة عنه؟ الجيل بريك يسمح لك بالحصول على تطبيقات لم توفرها آبل على متجر الآيتونز إضافة إلى قدرتك على فتح خصائص جديدة و مفيدة في النظام نفسه، ربما تؤدي في بعض الأحيان إلى آثار سلبية بسيطة و لكنها ليست بتلك المؤثرة.

قررنا أن نشارككم قائمتنا لأفضل التطبيقات التي يمكنكم الحصول عليها، قراءة ممتعة:

IMG

IMG

  • SBSettings

هذه الإضافة مجانية، وهي تضيف العديد من الخصائص لشاشة التنبيهات الخاصة بك حيث يمكنك الوصول للعديد من الوظائف لجهازك و التحكم بها مثل سطوع الشاشاة و البلوتوث و وضع الطيران .. إلخ، الإضافات الموجدة في SBSeting يمكنك تعديلها و أن تضيف عليها الكثير كما يمكنك تحميل ثيمات لتغير شكل واجهتها بشكل عام. التطبيق مجاني و يمكنك الحصول عليه من متجر سيديا.

Activator

Activator

  • Activator

لا تملك آكتيفيتر؟ لكي تكون في الصورة معظم من قام بعمل جيلبريك لجهازه لم يعد يستطيع التخلي عن الخصائص التي يقدمها هذا التطبيق، الفكرة الرئيسية من هذا التطبيق هو منحك إختصارات لا نهائية لتطبيقاتك و توابعها.

على سبيل المثال، يمكنك الآن أن تهز هاتفك ليفتح الجهاز تطبيق تويتر، أو أن تمسح بإصبعك بشكل معين في الشاشة الرئيسية ليوصلك بقائمة الإتصال المفضلة لديك … إلخ، فعلا هناك إختصارات كثيرة في حال تعودت عليها لن تستطيع التخلي عنها.

bitesms

bitesms

 

  • BiteSMS

تطبيق لطيف جدا، صحيح أنه لن يقدم فرقا جوهريا في النظام و لكنه سيقدم خصائص أكثر سرعة لرسائلك النصية، عندما تستسلم رسالة نصية لن تضطر للدخول إلي تطبيق الرسائل بل ستسطيع قراءتها “كامل المحادثة” و الرد و إعادة إرسالها بالإضافة إلى خصائص أخرى كثيرة كل هذا و أنت لا تزال في شاشة الجهاز الرئيسية !

folderlock1

folderlock1

  • FolderLock

هذا التطبيق مفيد جدا لحماية خصوصياتك من المتطفلين، يمكنك هنا وضع كل التطبيقات التي لا تريد لأحد أن يراها و أن تغلق الفولدر ” أو المجلد” برمز سري، إضافة إلى إمكانية قفل بعض الخصائص التي لا تريدها.

Dreamboard

Dreamboard

  • Dreamboard

بالطبع الجميع يتفقون معي في أن واجهة إستخدام الـ iOS هي الأبسط بلا منازع، و لكن ربما تشعر ببعض الملل مع الوقت و ترغب في تغيير بعض الأمور، ما رأيك في تحويل مظهر شاشة جهازك لواجهة سينس من HTC؟ ما رأيك بإضافة لمسات من ويندوزفون عليها؟

ستستطيع ذلك مع دريمبورد، مع هذا التطبيق ستسطيع إضافة الكثير من الأشكال و الثيمات و تعديل المظهر العام لجهازك، ضروري لمحبي التغيير.

كانت هذه مشاركة بسيطة لعدد من التطبيقات ذات الاشعبية الكبيرة في عالم الجيلبريك، طبعا لا زال هناك عشرات التطبيقات التي ربما جربتوها و تنصحون غيركم بها فهل من إقتراحات؟ بالتأكيد نرحب بها في قسم الردود في الأسفل.

شكراً الكتروني

 

أوسمة : , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,

إعلان :

انضم الينا