اليوم الخميس 19 أكتوبر 2017 - 2:19 مساءً
أخر تحديث : الأحد 18 مارس 2012 - 10:48 مساءً

الأكثر شعبية والأكثر راحة بالتعامل هو الماركت المجاني 1Mobile Market 2.2

الأكثر شعبية والأكثر راحة بالتعامل هو الماركت المجاني 1Mobile Market 2.2
1918 قراءة بتاريخ 18 مارس, 2012
1mobile

1mobile

إن أهم ما يميز هذا السوق حقاً هو إمكانية تحميل أي تطبيق بصيغة apk بشكل مباشر من الموقع الرسمي للتطبيق، هذه الخدمة لم تكن مقدمة سابقاً، ولكن من فترة ليست بالطويلة، أصبح بإمكان أي شخص في العالم، الدخول على موقع الماركت واختيار ما يشاء من محتوياتها، والضغط على زر Download، نعم الأمر بهذه السهولة!

لن يشعر بأهمية هذه الماركت إلا من حرم من سوق أندرويد “غوغل بلاي”، إما لحجب للبلد المقيم بها، أو مشاكل أخرى كعدم وجود الماركت على جهازه أساساً.

هذه الماركت مميزة بعدة أمور وأهمها هو إمكانية تحديث التطبيقات من خلالها -إن وجدت طبعاً- وذلك فور إصدار أي تحديث لتطبيق ما، أظن أنها قريبة نوعاً ما من غوغل بلاي كتقسيمات وتصنيفات للتطبيقات.

سأضع هذه الماركت بين أيديكم بتحديثها الجديد ذو الرقم 2.2، الصادر بتاريخ 2 مارس، وأهم ما يميز التحديث هو إضافة خاصية التحديث التلقائي للتطبيقات دون الحاجة لأي تدخل منك (هذا الخيار يتطلب وجود رووت على الجهاز)، أعتقد أنه خيار جيد لمن يبقي جهازه على اتصال دائم بالإنترنت، لتحميل الماركت من رابط الماركت 1Mobile Market، وبشكل مباشر من على مخدمات موقع أردرويد: 1Mobile Market 2.2، الحجم صغير نوعاً ما وهو بحدود 1ميغا فقط  .

أتمنى أن أكون قد وفقت في طرحي هذا، وهنا أريد أن أسمع رأيك بهذه الماركت، هل استخدمتها قبل ذلك؟ ما هو تقييمك لها؟ وهل وجدت أقوى منها باستثناء الغوغل بلاي؟

المصدر

أوسمة : , , , ,

إعلان :

انضم الينا