اليوم الإثنين 21 أغسطس 2017 - 9:49 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 3 أبريل 2012 - 6:10 صباحًا

فيديو : التحديثات القادمة إلى الجالاكسي نوت

فيديو : التحديثات القادمة إلى الجالاكسي نوت
1521 قراءة بتاريخ 3 أبريل, 2012

أعلنت سامسونج عن قدوم تحديث الآيس كريم ساندوتش إلى جهاز الجالاكسي نوت مع ما أطلقت عليه إسم “الحزمة الممتازة” والتي تتضمن -عدا عن تحديث نظام التشغيل نفسه- مجموعة من التطبيقات الجديدة والتحديثات على تطبيقاتها التي تستخدم قلم S Pen الخاص بالجهاز.

Galaxy-Note-Premium-Suite-apps

Galaxy-Note-Premium-Suite-apps

واليوم نشرت الشركة الفيديو التالي الذي يوضح التطبيقات التي تبدو رائعة بالفعل، منها تطبيق S Note الجديد الذي تتجاوز مهمته على مايبدو كتابة الملاحظات إلى كتابة صفحات كاملة مصحوبة بالصور والفيديو بمساعدة ثمانية قوالب جاهزة تحمل عناويناً مثل قالب المجلة والسفر والوصفات والبطاقات والمذكرات وغير ذلك. ومن الميزات الجميلة هي ميزة التصحيح التلقائي للأشكال، وهو مفيد عند رسم المخططات حيث يتم تحويل الدوائر والخطوط والمربعات وغير ذلك من الأشكال المرسومة بخط اليد إلى أشكال هندسية صحيحة خالية من التعرجات تلقائياً.

بالإضافة إلى ذلك نرى ميزة Formula Match التي تسمح للمستخدم بكتابة المعادلات الرياضية بخط اليد للحصول على الحل الفوري لها،

ويستعرض الفيديو تحديثاً على تطبيق S Memo يجعل كتابة الملاحظات وتجميعها أسهل وأسرع من السابق. كما نرى تطبيق My Story لتصميم وإرسال البطاقات الجذابة. هذا كله طبعاً بالإضافة إلى استعراض ميزات نسخة الآيس كريم ساندوتش المعروفة،

شاهد الفيديو ودعنا نسمع رأيك. من الرائع أن نرى كيف قامت الشركة بإضافة المزيد من القيمة والتطبيقات إلى التحديث دون الاكتفاء بتحديث عادي لنظام التشغيل فحسب.

YouTube Preview Image

المصدر

أوسمة : , , , , , , , , ,

إعلان :

انضم الينا