اليوم الأربعاء 20 أغسطس 2014 - 4:32 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 3 أبريل 2012 - 6:00 صباحًا

كيف تعرف من قام بحظرك على الفيسبوك !

 

facebook

قد تتعدد الأسباب التي قد تدفع أي شخص إلى منعك من دخول صفحته على فيسبوك، ولكن يبقى السؤال كيف يمكنك معرفة ذلك أو اكتشاف الأمر، ولهذا السبب نقدم إليك فيما يلي بعض الخطوات اللازمة لكشف من قام بحظرك عن صفحته على فيسبوك.

1. قد تبدأ في الشك بقيام شخص ما بحظرك عن صفحته على الفيسبوك عندما ترى توقف أي شكل من أشكال التواصل بينك وبينه، ولكن عليك التأكد من أنه كان على قائمة أصدقائك كي تتأكد من ذلك، ولكن إن لم يكن من بين أصدقائك على الفيسبوك فيمكنك التعرف على الطرق المناسبة لكشف إذا ما قام بحظرك عن صفحته الفيسبوك بمواصلة قراءة المقال.

2. حاول أن تبحث عن صفحة ذلك الشخص محل الشك على محرك البحث غوغل وذلك بكتابة اسم حسابه على الفيسبوك ويتبعها كلمة فيسبوك بالإنكليزية بين علامتي التنصيص كالتالي: “XX Facebook”. إذا وجدت حسابه يظهر بين نتائج البحث اضغط على الرابط الخاص به دون أن تفتح حسابك على فيسبوك، إذا وجدت حسابه غير متوقف، فاعلم أن ذلك الشخص قام بوضعك على قائمة الحظر.

3. إذا كان بينكم بعض الأصدقاء المشتركين، اسأله إذا ما كان هو الآخر يرى حسابه أم لا، إذا كان بإمكانه رؤيته فاعلم هنا أنه بالفعل قام بحظرك عن رؤية صفحته على فيسبوك.

4. هناك طريقة أخرى للتأكد من الأمر، وهي أن تقوم بإنشاء حساب جديد على فيسبوك، وتبحث عن اسم الحساب الخاص بالشخص الذي تشك في أنه قام بحظرك، فإذا وجدت صفحته بين نتائج البحث، ابعث له بدعوة لتكون صديقاً له على فيسبوك، إذا استجاب لك، فإنه بالتأكيد قام بحظرك لا شك.

أما إذا كنت أنت من قام بعمل الحظر لأحد أصدقائك وترغب في إلغاء ذلك واستعادته على قائمة أصدقائك، فإننا نهديك الخطوات التالية لإتمام ذلك:

1. أولاً، ادخل على حسابك الخاص على فيسبوك، ثم ادخل على صفحة الأوضاع (Settings).

2. في الجزء الخاص بالخصوصية سوف تتمكن من رؤية قائمة الحظر بأسماء الأشخاص المحظورين ولا يتمكنون من رؤيتك على الفيسبوك.

3. انقر على اسم حساب ذلك الشخص في القائمة وقم بإزالته منها.

4. أرسل لحسابه الشخصي طلب صداقة وستتمكن من التواصل معه مرة أخرى بعد قبوله.

أوسمة : , , , , ,