اليوم الجمعة 22 سبتمبر 2017 - 2:45 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 5 أبريل 2012 - 10:07 صباحًا

ترقبوا Motorola Razr Maxx قريباً ببطاريته الهائلة

ترقبوا Motorola Razr Maxx قريباً ببطاريته الهائلة
1506 قراءة بتاريخ 5 أبريل, 2012
Motorola

Motorola

أعلنت موتورولا ضمن معرض CES 2012 خلال الشهر الأول من هذا العام عن هاتف Razr Maxx، وهو مشابه تماماً لهاتف Razr الشهير مع فرق بسيط لكن هام: نسخة Maxx تحمل بطارية ذات سعة ضخمة تبلغ 3300 ميلي أمبير ساعي. إن كنت ممن تشكل لهم البطارية أزمة حقيقية وتقضي معظم يومك في الخارج بعيداً عن مقابس الكهرباء فقد يشكل هذا الهاتف حلاً مناسباً بالنسبة لك. بحسب موتورولا تكفي البطارية لتشغيل الهاتف لمدة 21 ساعة من التشغيل المتواصل قبل الحاجة إلى شحنها مرة أخرى. وبحسب المراجعات التي قرأتها على الانترنت يمكن للهاتف أن يعمل ليومين متواصلين من الاستخدام العادي، وإذا تعمدت التوفير فيمكن أن تصمد البطارية لحوالي ثلاثة أيام كاملة! رائع أليس كذلك؟

هل هو حجم البطارية فقط، أم أن موتورولا أضافت لمسة سحرية ما إلى أندرويد أيضاً، لا ندري لكن المهم أن الهاتف سيغادر الولايات المتحدة ليصل أخيراً بنسختين أوروبية وشرق أوسطية في أيار/مايو المقبل كما ذكرت الشركة في بيانها الصحفي.

حجم البطارية الكبير سيأتي على حساب سماكة بسيطة إضافية مقارنةً بهاتف Razr الأصلي، السماكة ستبلغ 8.99 ميليمتر في Maxx مقارنةً بـ 7.1 ميليمتر للهاتف السابق. عملياً نحن نتحدث عن أقل من 2 ميليمتر من الفرق غير الملموس في الاستخدام العملي.

لم تعلن الشركة عن السعر المتوقع، وسنبقيكم على اطلاع بالتفاصيل عند توفرها.

فيما يلي تذكرة بأهم المواصفات:

  • جسم مصنوع بتقنية Kevlar fiber  مُضاد للصدمات
  • شاشة Gorilla Glass Corning مُضادة للخدش وجسم مُضاد لرشات الماء
  • مُعالج ثنائي النواة بسرعة 1.2 ghz و رام بحجم 1 غيغا
  • شاشة بحجم 4.3 إنش و بدقة qHD و بتقنية Super Amoled
  • كاميرا خلفية 8 ميغابكسل و أمامية بدقة 1.3 ميغابيكسل
  • مدخل Micro-Sd , Micro -Usb و Micro-Hdmi
  • دعم تقنية Webtop (نفس الموجودة في Atrix )
  • الوزن 145 غرام

هل سيقنعك أداء البطارية الممتاز والمتفوق بالحصول على هذه الجهاز دوناً عن غيره؟ هل أنت من أصحاب Razr الأول؟ كيف تقيم تجربتك العامة مع الجهاز؟

شكراً أردرويد

أوسمة : ,

إعلان :

انضم الينا