اليوم الخميس 17 أغسطس 2017 - 1:51 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 6 أبريل 2012 - 7:21 مساءً

أغرب وأبرز كذبات نيسان لعام 2012

أغرب وأبرز كذبات نيسان لعام 2012
12٬064 قراءة بتاريخ 6 أبريل, 2012
كذبة نيسان

كذبة نيسان

في كل عام و بالذات في أول يوم من شهر أبريل يقوم الكثير من الناس -و الكثير من الشركات الكبيرة- بعمل مقلب بما يسمى كذبة الأول من أبريل، و في بعض الأحيان يكون المقلب واضحاً وضوح الشمس و تكشفه من الثانية الأولى، و في بعض الأحيان لا يكون واضحاً و تقع فيه حتى تقوم الشركة أو الموقع بالتصريح لاحقاً و الإعتذار أو عندما تقوم بإكتشاف الخدعة من نفسك.

قمنا في هذا التقرير بجمع بعض أبرز الكذبات التي تم طرحها هذا العام و نريد أن نرى رأيكم فيها.

  • جهاز Sony VAIO Q الصغير جداً

قامت Sony بالإعلان عن جهاز جديد لها من فئة الـUltrabook و في الحقيقة الجهاز لا يعيبه شئ على الإطلاق، معالج من نوع Core i9، ذاكرة عشوائية 8GB، بطاقة رسومية من نوع AMD Radeon….. حسناً حتى الآن كل شئ منطقي حتى حجم الجهاز الذي يبدو كأنه بحجم نصف ريال سعودي.

  • مجموعة مقاطع YouTube الكاملة

في محاولة جادة من الموقع الأشهر في الإنترنت الـYoutube حتى لا يفوتك أي شئ من المقاطع التي يتم رفعها على الموقع فقد أعلن الموقع و بشكل رسمي عن توفير المجموعة الكاملة من إسطوانات DVD لجميع المقاطع التي تم رفعها من عام 2005 و حتى هذه اللحظة -قوموا بالبحث عن الإسطوانة الخاصة لبرامج TrueGaming و Electrony إنها حقاً رائعة- الطريقة بسيطة، قم بطلب المجموعة و مباشرة ستتحرك قافلة شاحنات مكونة من 175 شاحنة لتوصل المجموعة كاملة لمنزلك و بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع المميزة و التي يمكنكم الإطلاع عليها بالكامل في الفيديو.

  • طريقة عبقرية من Google لكتابة أسهل

على الرغم من وصول حجم بعض شاشات الهواتف الذكية إلى أحجام كبيرة مثل 4.5″ و أكبر من هذا الحجم، و لكن قد تواجهك بعض المشاكل عند رغبتك في كتابة رسالة نصية بسبب عدد الأزرار الكبير الموجود في الشاشة، لهذا و لأجل أن تساعدك Google قامت بعمل فكرة أقل ما توصف بأنها عبقرية، كتابة رسائل عن طريق إشارات موريس، إشارات موريس كما هي معروفة تتكون من إشارتين فقط، النقطة و الخط فقط، و مع لوحة مفاتيح عملاقة من زرين فقط فإنك لن تتعب بالبحث عن الحروف عند كتابتها بلغة موريس…. بالمناسبة هذه الطريقة سيتم وضعها عل» جميع أنظمة التشغيل من هواتف Android و حتى iOS.

  • Google تتوجه للمنافسة في عالم الأغذية مع Google Fiber

من المعروف أن الجسم البشري يحتاج إلي الحصول على وجبات غذائية متنوعة للحصول على حاجتة من البروتينات و السكريات و النشويات و غيرها من المواد التي يحتاجها الجسم، و لكن لم يكون هذا الوضع مع الواح Google للأكل، حيث أنه عندما تقوم بإلتهام لوح واحد من Google Fiber يقوم بتحديد ما الذي يحتاجة الجسم من مواد غذائية و يقوم بتحويل نفسة إلى تلك المادة حتى يستفيد منها الجسم، يبدو أن Google تخطط للمنافسة بقوة في عالم الغذاء بعد إحتلالها عالم محركات البحث و منافستها العنيفة في عالم الإلكترونيات.

  • خرائط Google بصيغة 8 بت

حتى تقوم Google بتوسيع نطاق عملها و تقوم بخدمة جميع الفئات من الناس قامت Google بإطلاق خدمة Google Maps على جهاز العائلة الشهير، و لكي تستخدم خرائط جووجل قامت الشركة العملاقة بصنع كاتردج خاص تستطيع من خلاله الإتصال عن طريق الـDiel Up و الإستمتاع من بعدها بخرائط Google بصيغة 8 بت.

هذه أبرز كذبات April وجدها في هذا العام، شاركونا بما وجدتم أنت أيضاً من كذبات أخرى عن التقنية.

 

شكرا الكتروني

أوسمة : , , , , , , , , ,

إعلان :

انضم الينا