اليوم السبت 16 ديسمبر 2017 - 1:07 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 6 أبريل 2012 - 7:12 مساءً

أفضل تطبيقات توتير لأجهزة الـiOS

أفضل تطبيقات توتير لأجهزة الـiOS
1721 قراءة بتاريخ 6 أبريل, 2012

العديد من مستخدمي الهواتف النقالة يستخدمون تطبيقات تويتر المختلفة، و أصبحت تطبيقات تويتر المختلفة “بإستثناء التطبيق الرسمي” في حالة تنافس، العديد من الشركات تقوم بتطوير تطبيقات تويتر مع مميزات فريدة و تقدمها في متجر الـiOS. في تقريرنا هذا سنقدم لكم أفضل خمسة تطبيقات للتويتر تستطيع تحميلها بأجهزة الـiOS المختلفة.

echofon

echofon

Echofon

سينضم معنا في القائمة تطبيق Echofon و الذي يملك بعض من المميزات قد لا تجدها في العديد من التطبيقات، يملك التطبيق خاصية كتم بعض المستخدمين إن لم تكن تريد أن تتابعهم لتفرة معينة، يمكنك الإنتقال أثناء الكتابة الى الصور أو الفيديو بشكل سريع جدا بمجرد نقرة واحدة. يبلغ سعر التطبيق 4‪.‬99 دولار و ستجده متوفر في متجر التطبيقات.

Twitterrific

أول تطبيق لتويتر سينضم معنا في القائمة، بدأ هذا التطبيق مشواره كأول تطبيق لتويتر و هو مليء بالخصائص الفريدة. يملك التطبيق واجهة ذكية و بديهية جدا فهي سهلة التنقل و لا تملك أي نوع من التعقيد، يدعم التطبيق الروابط القصيرة و أيضا إمكانية ترجمة التغريدات، تستطيع من خلال التطبيق أن تحدد نوعية التغريدات التي تريدها في الـTimeline الخاص بك. يبلغ سعر التطبيق 4‪.‬99 دولار و ستجده متوفر في متجر التطبيقات.

 

Tweetings

أكنت تتسائل إن كنت في مكان عام عن الذين يستخدمون تويتر؟ حسنا مع هذا التطبيق تستطيع البحث عنهم و تستطيع اللحاق بهم بسهولة! و أيضا تستطيع بشكل آلي أن تقوم برفع تغريداتك الى الفيس بوك و مع دعم الروابط القصيرة لتسهيل قراءة التغريدات. يبلغ سعر التطبيق 2‪.‬99 دولار و ستجده متوفر في متجر التطبيقات.

 

Tweetlist

كمستخدم لتويتر قد تقوم بإستخدام خاصية جمع المستخدمين في قائمة واحدة، و هي إمكانية رؤية تغريداتهم إن قمت بالدخول على القائمة المخصصة بهم. في تطبيق Tweetlist هذه هي الخاصية الرئيسية ستستطيع التنقل بين القوائم بشكل سلس و سريع، إن كنت في وسط محادثة و وصلتك تغريدة جديدة تستطيع الضغط عليها لتفتح لك صفحة خاصة بها جميع التغريدات التي تتضمن المحادثة و يمكنك رؤيتها و كأنك تقوم بالدردشة. يبلغ سعر التطبيق 2.99 دولار و ستجده متوفر في متجر التطبيقات.

 

Twittelator

واحدة من التطبيقات المميزة لتويتر هو Twittelator، إن كنت تبحث عن تطبيق بسيط و ذات مميزات رائعة لا تبتعد كثيرا و إختر هذا التطبيق. يملك Twittelator القدرة على نشر تغريداتك في الفيس بوك أيضا و أحد الخصائص الفريدة هي القدرة على صنع و مشاركة الثيمات. إن كنت تريد مميزات 45 مميزات أخرى توجه لشراء النسخة من نوع Pro، هنالك مميزات كثيرة منها إستخدام أكثر من حساب و القدرة على التنظيم بشكل أوسع و إمكانية إستخدام WorsPress. يبلغ سعر النسخة الكاملة 4‪.‬99 دولار و ستجد التطبيق في متجر التطبيقات.

إذا هذه هي أفضل تطبيقات تويتر على أجهزة الـiOS، شاركونا بتجاربكم مع هذه التطبيقات و إن كنتم تعرفون الأفضل شاركونا بالمعلومات عنه.

شكرا الكتروني

أوسمة : , , , ,

إعلان :

انضم الينا